دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 3:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال حفل أقامته شركة مايكروسوفت

Ooredoo تحصد جائزة التحول الرقمي

عبدالله الكبيسي: توفير حلول مبتكرة وجديدة للعملاء
لانا خلف : الابتكار والتحول الرقمي يعزز رؤية قطر 2030
Ooredoo تحصد جائزة التحول الرقمي

الدوحة - الراية:

حصدت Ooredoo جائزة التحول الرقمي خلال حفل الجوائز الذي أقامته شركة مايكروسوفت في فندق موندريان في الدوحة تقديراً لدورها البارز وإنجازاتها في مجال التحول الرقمي.

وتقيم مايكروسوفت حفل جوائز التحول الرقمي لتكريم الشركات والمؤسسات على مبادراتها في مجال التحول الرقمي والتي تسهم في تعزيز مشاركة العملاء، وتمكين الموظفين، والارتقاء بالعمليات والمنتجات والخدمات التي توفرها الشركات.

وكانت Ooredoo قد أعلنت مؤخراً أنها بصدد إطلاق حل Ooredoo Sports بالتعاون مع مايكروسوفت، وهو حل جديد يسهم في الارتقاء بالطريقة التي تتفاعل بها الجماهير مع رياضاتها المفضلة. وقد تم الإعلان عن ذلك خلال فعالية قمة مايكروسوفت للذكاء الاصطناعي.

وسيسهم Ooredoo Sports في تعزيز مشاركة الجماهير وتفاعلهم أثناء حضورهم للأحداث الرياضية المختلفة، وذلك من خلال استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وتقنيات الواقع المعزز من مايكروسوفت.

وسيتم إطلاق Ooredoo Sports في يونيو 2019 وذلك بالتزامن مع مشاركة منتخب قطر لكرة القدم في بطولة كوبا أمريكا 2019. وسيوفر Ooredoo Sports مجموعة متكاملة من الميزات من خلال تجربة ذكية وفريدة من نوعها حيث سيتمكن المشجعون من التفاعل مع الأحداث الرياضية مباشرة أثناء وجودهم في قلب الحدث، بالإضافة إلى تلقيهم معلومات يتم تحديثها باستمرار حول المنافسات الجارية والفرق واللاعبين المفضلين لديهم.

وقال يوسف عبدالله الكبيسي، رئيس العمليات في Ooredoo: «نعتز بتكريمنا من قبل مايكروسوفت، ونتطلع إلى مواصلة إنجازاتنا في مجال التحول الرقمي. ولعل أحد الأمثلة على هذه الإنجازات هو إطلاق حل Ooredoo Sports الذي سيوفر للعملاء طريقة مبتكرة وجديدة تماماً للتفاعل مع رياضاتهم المفضلة، خاصة وأنهم سيحصلون على فرصة لتجربة تقنيات الذكاء الاصطناعي أثناء تشجيعهم لمنتخبنا الوطني في بطولة كوبا أمريكا المقبلة. إن تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع المعزز يمثلان بالفعل المستقبل، ونتطلع إلى رؤية ما يمكننا القيام به من خلال هذه التقنيات المتطورة».

من جهتها، قالت لانا خلف المدير العام لمايكروسوفت قطر: «يسرنا تكريم الشركات ذات الدور البارز في مجال التحول الرقمي. ولا شك أن رؤية قطر 2030 تهدف إلى تنمية مختلف قطاعات الدولة، لذا فإن الابتكار في مجال التكنولوجيا والتحول الرقمي يعد جزءاً لا يتجزأ ضمن السعي لتحقيق أهداف هذه الرؤية».

وسيتمكن العملاء من استخدام Ooredoo Sports من خلال تطبيقات Facebook Messenger و Skype و Google Assistant اعتباراً من شهر يونيو المقبل، وهو متوفر عبر متجري App Store و Google

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .