دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/6/2019 م , الساعة 3:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يتضمن 28 مكتباً ومحلات تجارية على مساحة 8 آلاف متر مربع

صك القابضة تبدأ حملة تأجير برج الريان التجاري

ثاني بن عبدالله: المشروع ثمرة جديدة من منتج «شاركنا» العقاري
مشاريع صك النوعية تخدم المسيرة التنموية للبلاد
صك القابضة تبدأ حملة تأجير برج الريان التجاري

كتب – أحمد سيد:

أعلنت شركة صك القابضة عن اكتمال الاستعدادات لبدء الحملة الترويجية لعمليات التأجير في برج الريان التجاري، الذي يعد مزيجًا غير اعتيادي من حيث الشكل الخارجي الفخم والأنيق، وتنوع المساحات المكتبية والتجارية فيه، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي المميز حيث يقع في منطقة فريج بن محمود.

يطل برج الريان التجاري على واحد من أهم الطرق الرئيسية في الدوحة (طريق الريان الرئيسي)، مقابل مستشفى الرميلة، وموقع برج الريان في حد ذاته عنصر جذب ومهم لمزاولة الأعمال والأنشطة التجارية المختلفة فهو موقع مميز يسهل الوصول إليه في منطقة نابضة بالحياة في العاصمة الدوحة وبالقرب من مركزها الاقتصادي.

ويتكون مشروع برج الريان التجاري من 3 أدوار بدروم وأرضي وسبعة أدوار متكررة، ويحتوي على عدد 28 مكتب بمساحة تأجيرية تبلغ 7,383 م2، وعدد 2 محل بمساحة تأجيرية تبلغ 579 م2، كما أنه تم تجهيز المبنى بمواقف سيارات تحت الأرض بقدرة استيعابية تصل إلى عدد 148 سيارة، كما يحتوي مبنى برج الريان على ثلاثة مصاعد، لتأمين جميع متطلبات الشركات، وضمانًا للانسيابية وسهولة الحركة داخل المبنى.

إنجاز جديد

ومن جانبه، أعرب سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، رئيس مجلس المديرين لمجموعة صك القابضة، عن سعادته بالإنجاز الجديد لمنتج «شاركنا» العقاري، مشيراً إلى أنه الإنجاز العقاري الثاني الذي يطرح في السوق العقارية خلال العام الجاري.

وقال: «نفخر في الإعلان عن ثمرة جديدة من ثمار منتج «شاركنا» العقاري الذي قمنا بإطلاقه كأداة مبتكرة تخدم المستثمر والسوق العقاري ككل، واليوم نستطيع أن نقول بأن برج الريان التجاري يقدم لملاك الأراضي نموذجاً جديداً لشكل الشراكات العقارية التي يمكن أن تساهم إلى حد بعيد في دعم وتطوير السوق، فمنتج «شاركنا» يقدم خيارات عقارية جديدة لملاك الأراضي، ممن يرغبون في دخول مجال الاستثمار العقاري المدروس والمثمر»، مشيراً إلى أن أهداف منتج «شاركنا» وهو بناء المزيد من الشراكات العقارية مع أصحاب الأراضي الفضاء، بشروط وتسهيلات كبيرة مع فرص واعدة لتحقيق عوائد كبيرة على أراضيهم.

وأكد على التزام مجموعة صك القابضة بمواصلة تقديم المشاريع العقارية النوعية التي تخدم المسيرة التنموية للبلاد، قائلاً: إنه في ظل المؤشرات الإيجابية لمستقبل السوق العقاري في قطر فإن منتج «شاركنا» يأتي في الوقت المناسب ليساهم بشكل إيجابي في دفع وتعزيز نمو السوق العقاري، وتطويره وفي إيجاد خيارات مدروسة ومجزية أمام أصحاب الأراضي والعقارات القابلة للتطوير، والتي يوجد جدوى اقتصادية من تحويلها لمشاريع استثمارية تفيد أصحابها.

وأشار سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني، إلى أن التوجه الذي تحاول مجموعة صك القابضة إرساءه من خلال منتج شاركنا، من شأنه دعم وتعزيز القطاع العقاري ورفع جاهزيته لتلبية التوقعات التي تؤشر إلى ازدياد الطلب بكافة مستوياته خلال الأعوام المقبلة.

وقال إن برج الريان التجاري سوف يفيد شريحة أصحاب الأعمال، والشركات التجارية المتنوعة في منطقة حيوية، وهو كغيره من مشاريع الشراكة التي يتوالى الإعلان عنها وطرحها في السوق، قد تم إنجازه وفق أعلى المعايير التنافسية التي يحتاجها هذا النوع من المشاريع، وبما يتناسب مع متطلبات المستفيدين النهائيين من المشروع، ويلبي احتياجات أعمالهم الحالية والمستقبلية.

ترجمة ناجحة

ويعد «مشروع برج الريان التجاري، ترجمة أخرى جديدة ناجحة لمنتج «شاركنا» العقاري، الذي أطلقته مجموعة صك القابضة برعاية سعادة الشيخ ثاني بن عبدالله آل ثاني رئيس مجلس المديرين في المجموعة بهدف دعم المستثمرين العقاريين وتطوير السوق العقاري المحلي؛ وهذه المشاريع تنسجم مع ما تشهده دولة قطر من أعمال تطوير ومشاريع نوعية تتكامل مع تحضيرات الدولة لاستضافة كأس العالم 2022، وكذلك الفعاليات والبطولات الرياضية الدولية الأخرى، وغيرها من الأحداث الاقتصادية والسياحية الإقليمية والعربية والعالمية.

ويتميز البرج بأنه وجهة حديثة ومرموقة، صمم لتلبية احتياجات رواد الأعمال فهو مبنى جديد تم تصميمه بأسلوب عصري بسيط محققا أعلى معدلات الكفاءة، ويحتوي على بهو وأروقة داخلية غاية في الأناقة، ويتميز بإضاءاته الطبيعية الهادئة، ويقدم برج الريان مساحات تأجيرية متنوعة وبأسعار تنافسية مميزة من محلات ومكاتب ومساحات تصلح لمعارض تجارية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .