دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/6/2019 م , الساعة 3:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نظمت احتفالاً مع إيه سي دلكو

الجيدة للسيارات: بيع 1.8 مليون بطارية

الجيدة للسيارات: بيع 1.8 مليون بطارية
الدوحة- الراية :

نظمت شركة الجيدة للسيارات وإيه سي دلكو -المزود الأول لبطاريات السيارات في قطر- احتفالًا خاصًا لتكريم العملاء والموردين والشركاء تقديرًا لدعمهم الكبير لمسيرة تطور علامة إيه سي دلكو التجارية، وتعزيز موقعها الرائد في السوق القطري بعد أن حققت رقمًا قياسيًا في المبيعات بلغ حوالي 1.8 مليون بطارية خلال الفترة الماضية. وحضر الاحتفال الذي نظمته شركة الجيدة للسيارات وشركة إيه سي دلكو بفندق كراون بلازا ما يزيد على 150 ضيفًا، وكان في استقبالهم عدد من كبار المسؤولين بينهم السيد كيه تي راو، مدير مبيعات الجملة لدى شركة الجيدة للسيارات، والسيد بيرنارد دولينيك المدير العام للسيارات في مجموعة الجيدة، والسيد روهان فيرنانديز، المدير الإقليمي لجنرال موتورز. من جهته، ألقى السيد كيه تي راو، مدير مبيعات الجملة لدى شركة الجيدة للسيارات، كلمة توجه فيها بالشكر للعملاء الأوفياء، وفريق خبراء المبيعات الاحترافي، والموردين على دعمهم المتواصل في بناء السمعة المتنامية للعلامة التجارية إيه سي دلكو في السوق، مشددًا على دور جهودهم الجبارة في تحقيق الريادة في مبيعات بطاريات السيارات وقطع الغيار على مر السنين. وتعتبر إيه سي دلكو واحدة من أعرق العلامات التجارية عالميًا في مجال تصنيع قطع غيار السيارات والمكابح والفلاتر ومسّاحات الزجاج وغيرها من القطع، ملبية بذلك احتياجات واسعة للسيارات الأمريكية والكورية واليابانية.

كما وجه بيرنارد دولينك، المدير العام للسيارات في مجموعة الجيده، شكرًا خاصًا للموردين الذي يقدمون منتجات عالية الجودة تعزز ثقة المستهلك في العلامة التجارية. وأكد السيد دولينك أن هذا النجاح ما كان ليتحقق لولا دعم فريق المبيعات وفريق خدمة ما بعد البيع في مجموعة الجيدة.

وخلال الحفل كرّمت شركة الجيدة للسيارات وشركة إيه سي دلكو أفضل خمسة عملاء، وهم شركة مرحبا للتجارة الدولية والنقل، ومؤسسة علي للتجارة العالمية، ومؤسسة الدوحة للسيارات والتجارة، وشركة الفجر لقطع غيار السيارات، وشركة خالد سيف لقطع غيار السيارات. كما أعلنت شركة الجيدة خلال الفعالية عن عرض خاص لعملاء الشركة تقديراً لولائهم ودعمهم. وقدم روهان فرنانديز من شركة جنرال موتورز مع زميليه نجاة فخري وبيل وو شرحاً عن أهم مميزات شركة إيه سي ديلكو.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .