دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 16/6/2019 م , الساعة 3:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة

لاجونا مول يستقطب عشاق كرة القدم

لاجونا مول يستقطب عشاق كرة القدم

الدوحة- الراية:

أعلن لاجونا مول، وبالتعاون مع المجلس الوطني للسياحة، عن عرض مباريات بطولتي كوبا أمريكا وكأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩ على شاشة عملاقة في ردهة الباحة الشمالية للمول وذلك لخلق أجواء مميزة لمشجعي كرة القدم في قطر، ويأتي هذا ضمن سلسلة الفعاليات التي أطلقها المجلس الوطني للسياحة، من خلال موسم «الصيف في قطر»، حيث يولي المجلس اهتماماً بالتركيز على تقديم أنشطة محلية وبرامج ترفيهية أسرية تناسب كافة الأعمار سواء فيما يتعلّق بالرياضة أو غيرها من المجالات.

ويستقبل لاجونا مول عشّاق ومشجّعي لعبة كرة القدم حيث انطلقت بطولة كوبا أمريكا من ١٥ يونيو وتستمر حتى ٧ يوليو فيما تبدأ بطولة كأس الأمم الأفريقية في ٢١ يونيو لتنتهي يوم ١٩ يوليو.

ويشارك منتخب قطر الوطني لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه في بطولة كوبا أمريكا ليواجه فيها أقوى المنتخبات في أمريكا الجنوبية، وسيلعب في الدور الأول ضد منتخبات الأورغواي وكولومبيا والأرجنتين. وسيحظى عشاق العنابي مرة أخرى بفرصة مشاهدة المباريات المشوقة على شاشة عملاقة وسط حضور جماهيري واسع بعد متابعة منتخبهم في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي حققت فيها قطر المركز الأول وسطّرت إنجازاً تاريخياً جديداً. كما يأتي تشجيع الجمهور لمنتخب قطر في هذا المحفل الدولي البارز كخطوة أقرب لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة التي تحتضنها قطر في عام ٢٠٢٢.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .