دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 11/7/2019 م , الساعة 8:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

معالي رئيس الوزراء يتفقد صالة عرض سيارات «جاكوار لاند روڤر»

الفـردان: الحكومة تعـزز دور القطاع الخاص

الزيارة أثلجت صدورنا.. والفترة القادمة تشهد إطلاق مشاريع جديدة
تسهيل الإجراءات حفز مناخ الأعمال والاستثمار في قطر
الرئيس التنفيذي لـ «جاكوار لاند روڤر» منبهر بنهضة قطر
علي الفردان: نثمن جهود رئيس الوزراء في دعم القطاع الخاص
الفـردان: الحكومة تعـزز دور القطاع الخاص

الدوحة - الراية:

 أعرب السيد حسين الفردان رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان عن سعادته بزيارة معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لأكبر وأحدث صالة عرض متعددة الطوابق لسيارات «جاكوار لاند روڤر» في العالم.. مشيرا إلى أن هذه الزيارة أثلجت صدورنا.. وتؤكد حرص معاليه على تشجيع القطاع الخاص في قطر على التطور والنمو.



 

وأشاد حسين الفردان بتوجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى إلى الحكومة في تسهيل الإجراءات وتعزيز بيئة الأعمال ومناخ الاستثمار. وأضاف بأن جهود الحكومة تعطي دفعة كبيرة للقطاع الخاص ليلعب دورا رئيسيا لخدمة اقتصادنا الوطني. وقال حسين الفردان: إن زيارة معالي رئيس الوزراء وزير الداخلية لصالة العرض متعددة الطوابق لسيارات «جاكوار لاند روڤر» أعتبره دينا في رقبتي، يحفزني على المزيد من العمل والنمو والتطور لمجموعتنا.. مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد إطلاق العديد من المشاريع الجديدة خاصة في مدينة الوسيل التي أعتبر أنها مدينة المستقبل في قطر.

وأكد حسين الفردان أن افتتاح هذه الصالة الضخمة يواكب تطور اقتصادنا الوطني الذي حقق نموا مستمرا خلال السنوات الماضية رغم أزمة الحصار الجائر، كما يواكب حركة المشاريع الضخمة بالبلاد في كافة القطاعات سواء كانت بنية تحتية أو مشاريع طرق والمدارس والمستشفيات والمشاريع العمرانية الهائلة ومشاريع النقل والمواصلات ويتصدرها مشاريع «الريل».

وقال إن اقتصادنا الوطني يشهد إشادات مستمرة من المؤسسات الدولية ومنها البنك الدولي وصندوق النقد الدولي وصندوق النقد العربي وكلها تؤكد على قوة ونمو الاقتصاد الوطني وتعزيز مناخ الأعمال والاستثمار. ونوه حسين الفردان بالنهضة الشاملة بالبلاد بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى. كما نوه بجهود صاحب السمو الأمير الوالد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني الذي دشن ووضع نهضتنا في كل المجالات والقطاعات. وشدد على أن الحكومة تبذل جهودا كبيرة ومتواصلة لتحفيز مساهمة القطاع الخاص في الاقتصاد الوطني. وأضاف بأننا كرجال أعمال علينا مسؤولية كبيرة في هذا الصدد.. مشيرا إلى أن العامين الماضيين أكدا قدرة القطاع الخاص في ضمان تدفق السلع إلى السوق المحلي وإطلاق العديد من المشاريع الجديدة التي عززت من اكتفائنا الذاتي خاصة من السلع الغذائية.

مزيد من المبادرات

وأشار حسين الفردان إلى أن الفترة القادمة تتطلب مزيدا من المبادرات والجهود المستمرة في تعزيز دوره في الاقتصاد في ظل التسهيلات الكبيرة التي تقوم بها الحكومة.

وأشار حسين الفردان إلى أن أكبر وأحدث صالة عرض متعددة الطوابق لسيارات «جاكوار لاند روڤر» التي افتتحت نهاية شهر يونيو الماضي بحضور سعادة وزير التجارة والصناعة وكبار المسؤولين والسفراء ورجال الأعمال تؤكد الثقة في اقتصادنا الوطني.. وأن قطر أصبحت وجهة استثمارية مميزة.. مشيرا إلى أن د. رالف سبيث، الرئيس التنفيذي لـ «جاكوار لاند روڤر» الذي شارك في الافتتاح أعرب عن انبهاره بالتطورات الهائلة التي تشهدها دولة قطر، ووجود أكبر صالة عرض في العالم يؤكد على المكانة العالمية لدولة قطر ومناخ الأعمال الجاذب للاستثمارات ومعتبرا أن إطلاق صالة العرض الضخمة دليل على سعي فريق العمل بشركة «الفردان بريميير موتورز» المتواصل للامتياز في معايير الخدمات في قطر.

وقال حسين الفردان: إن افتتاح صالة العرض يؤكد التزام الشركة نحو عملائها وتعزيزاً لعلاقتها معهم من خلال ترسيخ حضور «جاكوار لاند روڤر» في قطر. وأضاف: تعد هذه الصالة واحدة من أكثر الصالات تطوراً، فبالإضافة إلى كونها الأكبر عالمياً بمساحة تبلغ 7.800 متر مربع مُوزّعة على عدة طوابق، فهي تدمج بين أفضل التصاميم الهندسية والتجهزيات التكنولوجية وتنفرد بأحدث أنظمة الإضاءة، وأحدث استديوهات تصميم السيارات، وأفخم ردهات العملاء التي تعكس ثقافة الشغف وتضفي إحساساً بالانتماء.

أكبر حافز

من جانبه أكد السيد علي حسين الفردان نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الفردان أن زيارة معالي رئيس الوزراء وزير الداخلية لأكبر وأحدث صالة عرض متعددة الطوابق لسيارات «جاكوار لاند روڤر» تمثل أكبر حافز لنا لمواصلة مسيرة النمو وإطلاق المشاريع الجديدة.. مؤكدا على الجهود الكبيرة لحكومتنا برئاسة معاليه في تعزيز دور القطاع الخاص وتشجيعه على ضخ استثمارات جديدة. وقال: إن إطلاق المشاريع الجديدة يؤكد على أن اقتصادنا الوطني بـ بألف خير.

وقال: إن زيارة معالي رئيس الوزراء وقيامه بجولة تفقدية في صالة العرض أثلجت صدرونا جميعا، مؤكدا حرص مجموعة الفردان على مواصلة مبادراتها والاستمرار في إطلاق مشاريعها الجديدة. وأكد على أن قيام القطاع الخاص بمشاريع جديدة ينعكس إيجابيا على الاقتصاد الوطني وانتعاش الأسواق. وأعرب عن الشكر والتقدير لمعالي رئيس الوزراء وحكومته التي تمضي قدما باقتصادنا الوطني بفضل توجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى.

وأشار إلى أنه تم تصميم الصالة الجديدة وفقاً لمعيار ARCH العالمي الخاص بشركة «جاكوار لاند روڤر» بهدف توفير أجواء مريحة للعملاء، تتجاوز أسلوب العرض المتميز لمنتجات العلامتين التجاريتين، إلى إثراء تجارب العملاء والارتقاء بها نحو آفاق جديدة.

 

تصميم رائع

جدير بالذكر لمواكبة كل ما ستطرحه «جاكوار لاند روڤر» من منتجات جديدة في السنوات القادمة، فقد تم تصميم صالة العرض الجديدة الأكبر في العالم لكي تستوعب جميع الطرازات الحالية للعلامتين التجاريتين، بالإضافة إلى الطرازات المتوقع طرحها مستقبلاً، ومن ضمنها سيارة «ديفندر» الجديدة بالكامل، وسيارات الجيل الجديد التي تعمل بالطاقة الكهربائية.

وحرصاً من شركة «الفردان بريميير موتورز» على تقديم تجربة سباقة في تصميم السيارات، فقد تم توفير تطبيق «الاستديو الشخصي» الجديد عبر الجهاز اللوحي المحمول لجميع العملاء الذين يرغبون بإضفاء لمسات شخصية خاصة على سياراتهم الجديدة، فيستمتعون باستخدامه ليطّلعوا ويتعرفوا على كل ما يتوفر للسيارات من إضافات واكسسوارات للاختيار منها.

ومن ضمن هذا المثال الفني الرائع فقد خصصت «الفردان بريميير موتورز» مساحة لعرض السيارات المستعملة المعتمدة من «جاكوار لاند روڤر» والتي تحقق المعايير القطرية الصارمة المتعلقة بجودة الخدمة والصيانة المتوقعة من هاتين العلامتين التجاريتين. وبذلك، توفر صالة السيارات المعتمدة راحة البال لكل من لديه شغف اقتناء أي من طرازات سيارات جاكوار لاند روفر الجديدة.

وبالإضافة إلى المساحات المخصصة لعرض السيارات المميزة من العلامتين التجاريتين، خصصت أماكن لعرض باقة راقية من الإكسسوارات التي تضفي أناقة على السيارات. وذلك بالإضافة إلى ردهات مخصصة لاستراحة العملاء التي ستمنحهم شعوراً بالانتماء إلى شركة «الفردان بريميير موتورز» والعلامة التجارية لدى زيارتهم صالة العرض الجديدة. وسيحظى العملاء أيضاً بإلقاء نظرة على تشكيلة «جاكوار لاند روڤر» من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين، وقد جرى تصميم هاتين التشكيلتين بعناية بالغة وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار لاند روڤر. وحين يأتي موعد استلام السيارة، تحتوي المنشأة على منطقة مخصصة لتسليم السيارات للعملاء.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .