دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 13/8/2019 م , الساعة 3:32 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في يومي 15 و 16 أغسطس بصالة لوسيل

جوائز أفلام جنوب الهند تختتم صيف قطر

حضور 200 فنان من مشاهير السينما الهندية
تكريم رجال أعمال وشخصيات قطرية بارزة
جوائز أفلام جنوب الهند تختتم صيف قطر

الدوحة - الراية:

تختتم فعاليات موسم «الصيف في قطر»، الأكبر من نوعه هذا العام، بالحفل السنوي لتوزيع «جوائز المهرجان الدولي السينمائي لأفلام جنوب الهند - سايما 2019»، وذلك بحضور أكثر من 200 شخصية من مشاهير السينما الهندية، من بينهم ضيفا الشرف، الممثلان الهنديان الأسطوريان تشيرانجيفي وموهانلال. وينظم راديو ONE FM 89.6 الفعالية المرموقة وذلك يومي 15 و 16 أغسطس في صالة لوسيل الرياضية التي تتسع لقرابة 8000 شخص، احتفاءً بأفلام سينما جنوب الهند ضمن 4 فئات: التيلجو والتاميل والكانادا والمالايالامية. وتألفت اللجنة التنظيمية من مشاعل شهبيك من المجلس الوطني للسياحة في قطر، وفيشنو إندوري، مالك حفل «توزيع جوائز أفلام جنوب الهند»، ونفيد عبدالله، الرئيس التنفيذي لراديو ONEFM قطر، وجاسم محمد، الرئيس التنفيذي التجاري لراديو ONEFM قطر، والدكتور ر. سيتارامان، الرئيس التنفيذي لبنك الدوحة، ومدحت جريس، المدير العام لشركة تيسير موتورز، ووسيم دعاجه، المدير العام لفندق دبليو الدوحة، والممثلتان الهنديتان أندريا جيريميا ومانفيكا هاريش. وكشف وفيشنوفاردان إندوري خلال الحفل عن قائمة الضيوف الكاملة من المشاهير المدعوين لحضور المهرجان، كما كشف أيضاً عن الفائزين بجوائز الأفلام القصيرة والعروض المتوقع تقديمها خلال حفل توزيع «جوائز سايما». وفي هذا السياق، قالت مشاعل شهبيك : يسرنا في المجلس الوطني للسياحة أن نشهد فعاليات ثقافية مشوقة مثل حفل توزيع «جوائز سايما»، وهو أحد فعاليات الترفيه العائلية التي تلبي المبادئ الأساسية لبرامج «الصيف في قطر». لقد كان لشركائنا في راديو ONEFM دور فعال في تقديم سينما الشمال والمعروفة ببوليوود، والآن سينما جنوب الهند، إلى الجماهير خلال عام الثقافة بين قطر والهند».

وتنقسم عروض الأفلام التي ستستمر على مدى يومين إلى 4 لغات، حيث ستعرض أفلام التيلجو والتاميل في 15 أغسطس، وستعرض أفلام الكانادا والمالايالامية في 16 أغسطس. ويصادف اليوم الأول للحفل ذكرى استقلال الهند. ويعد حفل توزيع جوائز أفلام جنوب الهند - سايما 2019 في سنته الثامنة هذا العام أحد الاحتفالات الرائدة لتوزيع الجوائز السينمائية والحفل الأكثر مشاهدة في هذا القطاع، حيث يحتفي بالمواهب والتميز ويأخذ أفلام جنوب الهند إلى آفاق عالمية جديدة يخلق من خلالها منصة جذابة يمكن لممثلي جنوب الهند من خلالها الوصول إلى المعجبين من جميع أنحاء العالم.

وإلى جانب حفل توزيع جوائز الأفلام، سيقام يوم 14 أغسطس حفل توزيع جوائز الأعمال لتكريم رجال الأعمال الناجحين من جنوب الهند في فندق موندريان الدوحة . كما سيتم خلال الحفل تكريم أبرز الشخصيات القطرية والمساهمين الاقتصاديين الاجتماعيين في البلاد. وسيقدم الجوائز مشاهير ومحترفين كبار في القطاع.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .