دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

دشّنت محطة أم قرن

وقود : تنفيذ 24 محطة بترول جديدة

وقود : تنفيذ 24 محطة بترول جديدة
 

الدوحة -  الراية :

 افتتحت قطر للوقود «وقود» محطة جديدة في منطقة أم قرن، أمس، ليصل عدد محطاتها الإجمالي إلى 87 محطة ثابتة ومتنقلة في إطار خطتها الاستراتيجية التي ترتكز على توسيع شبكة محطاتها وخدمة جميع مناطق الدولة.

وأعرب السيد سعد راشد المهندي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، عن سروره بافتتاح محطة وقود أم قرن، لتلبية احتياجات العملاء في تلك المنطقة وما حولها، مؤكدًا بأن افتتاح هذه المحطة الجديدة من شأنه أن يترجم خطط وقود الطموحة في توسيع شبكة محطاتها وتسهيل الوصول إليها.

وأشار إلى العمل على تلبية الطلب المتزايد للمنتجات البترولية في السوق المحلية، وضمان توفير منتجات وخدمات عالية الجودة لجميع العملاء في أنحاء الدولة، ومشيرًا إلى أن وقود قامت في الفترة الأخيرة بتسريع وتيرة أعمال بناء المحطات لأجل تعزيز خدمة العملاء، معربًا عن شكر وقود وتقديرها لكل الجهات ذات العلاقة التي ساهمت وتساهم في إنجاز مشروعاتها الحيوية.

أضاف أن قطر للوقود تشرف حاليًا على تنفيذ 24 محطة وقود جديدة، سوف يتم افتتاح معظمها في العام الجاري 2019 مشيرًا إلى أن قطر للوقود لها خطة استراتيجية تهدف إلى زيادة العدد الإجمالي للمحطات العاملة إلى 114 محطة ثابتة ومتنقلة بحلول عام 2020.

وتبلغ مساحة محطة أم قرن 9600 متراً مربعاً، وتحتوي على 3 خطوط تتضمن 9 مضخات لتعبئة الوقود.

وتقدم المحطة لعملائها خدمات على مدار الساعة، بما في ذلك متجر سدرة للمستلزمات اليومية، وخدمات غسل السيارات اليدوي، وتغيير الزيوت وإصلاح الإطارات، فضلا عن مراكز توزيع اسطوانات الغاز «شفاف»، بالإضافة إلى توفير جميع أنواع المنتجات البترولية للمركبات الخفيفة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .