دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 18/2/2020 م , الساعة 11:45 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الإقتصادية :

أول شركة وساطة تابعة لبنك توفر الخدمة

التجاري للخدمات المالية تطلق التداول بالهامش

التجاري للخدمات المالية تطلق التداول بالهامش
 

الدوحة - الراية:

أطلقت شركة البنك التجاري للخدمات المالية، خدمة التداول بالهامش، لتكون أول شركة وساطة تابعة لبنك في قطر تطرح مُنتجاً مُبتكراً تمنح العملاء قدرة تداولية أكثر مرونةً، والسيولة المطلوبة للتداول في بورصة قطر، ما يسمح لهم بالتالي الاستفادة من أفضل ما يقدّمه السوق من فرص.

وقال السيّد جوزيف آبراهام، الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري: لا نزال مُستمرّين في الاستثمار في المُنتجات والتكنولوجيات المُبتكرة. فيأتي إطلاق شركة البنك التجاري للخدمات المالية لخدمة التداول بالهامش كإنجاز جديد يُضاف إلى نجاحات البنك التجاري وشركته التابعة، وتُعزّز هذه الخدمة من منتجات إدارة الثروة المملوكة من قبل الشركة. فهذه الخدمة هي واحدة من المُنتجات الكثيرة التي نرمي إلى طرحها هذا العام والتي ستساعد العملاء على تحقيق أرباح أضخم من عمليات التداول ورفع نسبة مشاركتهم في السوق.

وفي هذا الصدد، أعرب السيّد أميت ساه، مدير عام تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية الاستهلاكية ورئيس مجلس إدارة البنك التجاري للخدمات المالية عن سعادته بإضافة هذه الخدمة المُبتكرة إلى إنجازاتنا، لا سيّما أنّ الرؤية الاستراتيجية لشركة البنك التجاري للخدمات المالية هي أن تصبح «أفضل شركة وساطة في قطر» لجهة حصتها من السوق وريادتها في مجال المُنتجات المُبتكرة.

وأكّد السيد شاهنواز لالاني، نائب المدير العام في شركة البنك التجاري للخدمات المالية أنّ خدمة التداول بالهامش ستُتاح للعملاء الذين يتعاملون بالتجزئة في دولة قطر. وتدعم هذه الخدمة الحديثة عملة الريال القطري فحسب، ويمكن الولوج إليها عبر منصّات شركة البنك التجاري للخدمات المالية وتطبيق الجوال، ومنصّة التداول الإلكتروني، أو التواصل مُباشرة مع الوسيط.

وشركة البنك التجاري للخدمات المالية هي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من البنك التجاري . وتوفر شركة البنك التجاري للخدمات المالية للعملاء أرضية آمنة لتداول الأسهم والسندات وسندات الخزينة، وهي مُرخّصة من قبل هيئة قطر للأسواق المالية بتاريخ 11 مايو 2011 للقيام بالتداول في الأوراق المالية لصالح العملاء ولصالحها وتقديم خدمات التداول بالهامش ومزود السيولة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .