دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 18/2/2020 م , الساعة 11:45 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الإقتصادية :

الراية الراعي الإعلامي الرسمي ل «صنع في قطر»

الراية الراعي الإعلامي الرسمي ل «صنع في قطر»

الكويت -  الراية :

تشارك جريدة  الراية  في معرض صنع في قطر 2020 بالكويت كراعي اعلامي . وقعت غرفة قطر وشركة الخليج للنشر والطباعة «جريدة  الراية » في وقت سابق عقد الراعي الإعلامي الرسمي لمعرض «صنع في قطر 2020» الذي يقُام خلال الفترة من 19 إلى 22 فبراير 2020 في دولة الكويت.

وقع الاتفاقية عن جانب جريدة  الراية  السيد عبدالله غانم البنعلي المهندي رئيس التحرير، ومن جانب الغرفة السيد صالح بن حمد الشرقي المدير العام.

وفي تعليقه على توقيع الاتفاقية، قال السيد عبد الله غانم البنعلي المهندي أن  الراية  لن تألوَ جهدًا بتاريخها العريق كرائدة الإعلام القطري في إبراز وقائع وفعاليات ذلك المعرض المهم، ودعم ومساندة الشركات القطرية المشاركة التي تمثل انعكاسًا لتطور مشاريعنا الصناعية الوطنية. وأشار في هذا الصدد إلى أن منتجاتنا الوطنية أثبتت نجاحاً كبيراً في السوق المحلي خلال العامين الأخيرين عبر العديد من المشاريع الصناعية الجديدة في القطاعات الحيوية والتي أسهمت في تعزيز تدفق المنتجات إلى السوق، ولاقت إقبالاً كبيراً من المستهلكين نظراً لجودتها العالية، كما نجحت في التواجد القوي بالعديد من أسواق المنطقة.

ونوه إلى أن المعرض اكتسب شهرة على المستويين المحلي والخارجي لدوره الكبير في الترويج للمنتجات الوطنية، معتبراً أن إقامة المعرض في دورته الثالثة خارجياً في الكويت سيضيف نجاحاً جديداً له بالنظر إلى العلاقات القوية التي تربط دولة قطر بدولة الكويت الشقيقة. من جانبه قال السيد صالح الشرقي إن الغرفة تتقدم بخالص الشكر لشركة الخليج للنشر والطباعة «جريدة  الراية » على رعايتها الإعلامية للمعرض، مشيداً بدور جريدة  الراية  في تغطية نشاطات وأخبار غرفة قطر، والدور الكبير الذي تقوم به الصحيفة في التركيز على قضايا القطاع الخاص القطري والمساهمة في نهضته وتطويره.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .