دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 23/2/2020 م , الساعة 11:27 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الإقتصادية :

جست ريل إستايت وسيط عقاري ل «مجمع بارادايز»

جست ريل إستايت وسيط عقاري ل «مجمع بارادايز»

الدوحة-  الراية :

أعلنت «جست ريل إستايت»، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات العقاريّة عالية المستوى في قطر، عن اختيارها للإشراف على عمليات التأجير في مجمع «بارادايز» السكني الجديد بمنطقة أم صلال محمد، شمال العاصمة القطرية الدوحة. ويوفّر هذا المجمع الضخم وحدات سكنية نصف مفروشة مع مرافق راحة وترفيه عصرية، تتيح للقاطنين التنعّم بأرقى تجارب المعيشة العائلية والاجتماعية. ويضم المجمع 340 شقة سكنيّة و273 فيلا منها ما هو مفروش بالكامل ومنها نصف مفروش تحمل أحدث التصاميم العصرية، حيث تمتاز الوحدات السكنيّة بمساحات مريحة.

بهذه المناسبة، قال المهندس ناصر الأنصاري، رئيس مجلس إدارة شركة «جست ريل إستايت»: يشكّل مجمع «بارادايز» إضافة رائعة إلى محفظة الدولة من المشاريع السكنية الفاخرة التي تُراعي بالدرجة الأولى توفير أنماط حياة عصرية وراقية للقاطنين؛ ويسعدنا استلام عمليات التأجير في هذا المجمع السكني الضخم الذي سيشكل إضافة قيّمة إلى محفظتنا المتنامية من المشاريع العقارية والسكنية الفاخرة التي تقدّم فرصاً استثمارية مجزية».

ويتيح مجمع «بارادايز» لقاطنيه الاستمتاع بأنشطة اجتماعية وترفيهية رائعة وسط المساحات الخضراء مترامية الأطراف؛ حيث يضم صالتين رياضيتين وحوضي سباحة، بالإضافة إلى ساونا وأربعة ملاعب رياضية وثلاثة ملاعب للأطفال. ويمكن للأهل تسجيل أطفالهم الصغار في الروضة أو دار الحضانة ضمن المجمع، فيما سيُتاح لبقية القاطنين اختبار تجربة تسوّق رائعة في السوق التجاري الذي سيفتتح أبوابه قريباً، فضلاً عن خدمات الصيانة التي تمنحهم راحة البال.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .