دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 15/3/2020 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الإقتصادية :

أكاديمية قطر للمال والأعمال:

إطلاق برنامج ماجستير العلوم في المالية

إطلاق برنامج ماجستير العلوم في المالية
الدوحة -  الراية:

أعلنت أكاديميةُ قطر للمال والأعمال بالتعاون مع جامعة نورثمبيريا عن إطلاق برنامج «ماجستير العلوم في المالية»، وذلك بعد دراسة احتياجات سوق العمل المحليّ والعالميّ في إطار حرصها على مُواكبة الاتجاهات الحديثة في القطاع المالي.

وفيما تمتدّ الدراسة لمدة عام واحد، يعد هذا البرنامج خطوةً مهمةً تتخذها أكاديمية قطر للمال والأعمال بالتعاون مع جامعة نورثمبيريا في مسعى لتحقيق رؤيتها المُتمثلة في تطوير رأس المال البشري في قطر علميًا ومعرفيًا وإكسابهم المهارات الأساسية لتحقيق التميّز كمديرين ناجحين داخل القطاع المالي.

وقال السيد خليفة اليافعي، مدير شؤون الطلاب في الجامعة: في إطار مشاركتنا النشطة في مجال التنمية البشرية والتطوّر الاقتصادي، وصولًا إلى المساهمة الفعالة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030، قمنا بإطلاق ماجستير العلوم في المالية للخريجين الراغبين في دخول القطاع الماليّ والمهنيين الذين يعملون بالفعل في القطاعات المالية لكنهم يتطلّعون إلى اكتساب ميزة تنافسية من حيث التطوير الذاتي والقيادة في حين يعمّقون معرفتهم في هذا القطاع الحيوي». وأضاف «نسعى دائمًا إلى تحديث برامجنا الجامعية لمُواكبة أحدث المستجدات في القطاع المالي. وتتضمن الموادّ الدراسيّة لتخصص الماجستير؛ الاقتصاد القياسي والتنبّؤ والاستثمار وإدارة المخاطر واتخاذ القرارات الإستراتيجيّة المُستدامة والإدارة المالية للشركات والأسواق المالية الدوليّة».

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .