دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 11/5/2020 م , الساعة 2:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الإقتصادية :

لجهودها في التدريب والتطوير

قطر غاز تحصد «جائزة التقطير الكرستالية»

خالد بن خليفة: ملتزمون بتطوير كوادر وطنية قويَّة
قطر غاز تحصد «جائزة التقطير الكرستالية»
الدوحة- الراية:

حصدت شركةُ قطرغاز «جائزة التقطير الكرستالية»، وذلك تقديرًا لجهود الشركة وإسهاماتها في دعم التقطير في مجال «التدريب والتطوير». وقد تمّ الإعلان عن هذه الجائزة من قبل سعادة المهندس سعد بن شريدة الكعبي، وزير الدولة لشؤون الطاقة، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول. وللعام الثاني عشر على التوالي، تمّ تكريم الشركات التي دأبت على إظهار أعمال مُتميزة في تحقيق أهدافها الخاصة بالتقطير بجوائز التقطير السنويّة لقطاع الطاقة.

وقال الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي لقطرغاز: إننا فخورون جدًا بالحصول على هذه الجائزة المرموقة، فهي دليلٌ على التزامنا بتطوير كوادر وطنية قويَّة بما يتماشى مع ركيزة الموارد البشرية المُنبثقة عن رؤية قطر الوطنية 2030، ويبرهن هذا كذلك على تركيزنا على التطوير المُستدام من خلال إنشاء بيئة تعلُّم شاملة.

وضمن إطار الجهود التي تبذلها الشركةُ على صعيد التقطير، تعمل قطرغاز على تطوير كوادرها الوطنية من خلال خطط تتميَّز بالفعالية والكفاءة لتطوير القطريين حديثي التخرُّج، والموظفين القطريين على رأس عملهم، والقطريين في مجموعات المواهب. هذا، ويتمّ التركيز بشكل خاص على رصد ومتابعة تطوّرهم الفردي وتقديم المشورة والنصح لهم. وعلاوة على ذلك، يتمّ دعمهم بأفضل الممارسات المتعلقة بمبادرات وأنشطة التعلُّم، وذلك لسدِّ أي ثغرات في القدرات أو الكفاءات وإعدادهم للأدوار المستقبلية كجُزء من خُطة الشركة للتعاقب الوظيفي.

وعلى صعيد آخر، يتبع منهج قطرغاز في تطوير الموظفين القطريين نظام التدريب الآتي: 70 بالمائة من الخبرة المكتسبة أثناء ممارسة العمل، و20 بالمائة من التوجيه والتدريب أثناء العمل، و10 بالمائة من المُحاضرات والدورات التدريبية.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .