دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 3/10/2019 م , الساعة 11:31 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال استقباله منتخب بلاده.. السفير الألماني أودو موتسيل:

بطولة الدوحة لألعاب القوى تجربة فريدة

الفائزة ببرونزية سباق ٣٠٠٠م: أتوقع نسخة رائعة في مونديال قطر ٢٠٢٢
بطولة الدوحة لألعاب القوى تجربة فريدة
 

الدوحة - الراية :

قال سعادة هانس أودو موتسيل سفير ألمانيا لدى الدولة، إن بطولة العالم لألعاب القوى المُقامة حالياً في الدوحة تجربة فريدة لنا جميعاً، معرباً عن سعادته بمشاركة بلاده في هذا الحدث الذي وصفه بالرائع على أرض قطر.

جاء ذلك في حفل استقبال أقامته السفارة الألمانية، ظهر أمس، لفريق ألعاب القوى الألماني بمناسبة مشاركتهم في بطولة العالم في الدوحة. وحضر الحفل السيدة داغمار فرايتاغ رئيس اللجنة الرياضية في البرلمان الألماني، وأفراد فريق ألعاب القوى الألماني، ومن بينهم غيزا فيليستاس كراوزه الحاصلة على الميدالية البرونزية لسباق 3000 متر حواجز، حيث حطمت الرقم القياسي المحلي الاثنين الماضي.

وقال السفير الألماني بهذه المناسبة، «إن بطولة العالم لألعاب القوى بالدوحة تجربة فريدة لنا جميعاً، ونحن سعداء بأننا جزء من هذا الحدث الرائع، ونتمنى لفريق ألعاب القوى الألماني الفوز ونتطلع لمشاهدة إنجازات رياضية مبهرة على صعيد ألعاب القوى ونتطلع كذلك للاستمتاع بها».

وبدوره قال ألكسندر شتولب المدير الفني للمنتخب الألماني إن تنظيم الدوحة لبطولة العالم لألعاب القوى يسير بشكل جيد كما قدمت البعثة الألمانية المشاركة في نسخة الدوحة أداءً جيداً حتى الآن. ونوّه بأن هناك العديد من الفرص للمنتخب الألماني بهذه البطولة، مشيراً إلى أن العروض التي قدمتها قطر في استاد خليفة مبهرة، واستضافتها للبطولة تعطيها فرصة لتقديم أفضل ما لديها. وأضاف أن الجمهور يتزايد لمشاهدة المنافسات ليضفي جواً من الحماس.

وتابع: البطولة ما زالت مستمرة ونتمنى أن نحقق نتائج جيدة ونتطلع لإحراز ميداليات، حيث حصدنا حتى الآن ميدالية برونزية ولا يزال أمامنا المزيد لنقدمه في هذه البطولة.

من جانبها أعربت اللاعبة الألمانية غيزا فيليسيتاس كراوزه الحاصلة على الميدالية البرونزية في سباق 3000 متر حواجز، عن سعادتها بتمثيل بلادها في بطولة العالم بالدوحة وقالت إن البطولة فرصة جيدة للتعرف على قطر ورؤيتها عن قرب، وأنا متحمسة لمعرفة واستكشاف الثقافة القطرية.

وقالت كراوزه، أتوقع أن تستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 كأول دولة في المنطقة بشكل رائع وتتميز النسخة المقبلة من كأس العالم بأن الجماهير وعشاق كرة القدم يستطيعون مشاهدة عدد من المباريات في نفس اليوم نظراً لقرب ملاعب كأس العالم مما يوفر تجربة مختلفة ومميزة في نسخة قطر ٢٠٢٢

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .