دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 7/10/2019 م , الساعة 1:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

كاتب إسرائيلي: سنُهزم في الحرب القادمة

كاتب إسرائيلي: سنُهزم في الحرب القادمة

القدس المحتلة - وكالات:

 أكد كاتب «إسرائيلي»،أمس، أن «إسرائيل» ستُهزم في أي حرب قادمة، سواء من حزب الله أو فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة. وقال الكاتب في مقالٍ له على صحيفة يديعوت احرنوت: «إن الحرب القادمة ستهزمنا، وهذا لم يحدث في حرب أكتوبر عام 1973م»، مضيفًا بأنه ما زالت حرب 73 تبعث القشعريرة في الأجساد. وذكر الكاتب، بأن «الكابينت» الأمني سيَعقد اجتماعًا للبحث في الوضع الحساس على جبهات الاحتلال كافة، متسائلاً: ولم يعد ممكنا أن نعرف إذا كان هذا جدياً أم أنه حديث إعلامي؟.

وأوضح أن الاحتلال يعيش في دوامة سياسية عديمة المخرج، مشيرًا إلى اقتراب عيد «يوم الغفران» في إشارة منه لذكرى حرب أكتوبر عام 73، مردفًا بأن على جيش الاحتلال استخلاص العبر. وبينّ صاحب المقال، بأن الحرب التالية مع الكتلة الإيرانية تبدو محتمة مع الجبهات كافة، محذرًا جيشه من كثافة الصواريخ التي ستنطلق على مدن «إسرائيل».

ونبهت «يديعوت»، بأن هناك وجهين مقلقين بين حرب أكتوبر وهذا العام، موضحًا ذلك بالعوامل السياسية التي طرأت عام 73 وسلام الرئيس المصري أنور السادات مع الاحتلال، وتغيير تلك العوامل في هذه الفترة الحالية. وجدّد تساؤله: «هل نحن جاهزون، هل سنصمد أمام ضربات طويلة؟، هل سنصمد أمام الضربات الدقيقة المحطمة للمعنويات، في مواقعنا الحساسة؟».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .