دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 22/5/2019 م , الساعة 4:11 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«إبداع الفتاة» ينظم مسابقة أجمل زي تراثي

«إبداع الفتاة» ينظم مسابقة أجمل زي تراثي

الدوحة ـ الراية:

نظم مركز إبداع الفتاة التابع لوزارة الثقافة والرياضة في إطار احتفالاته بليلة القرنقعوه وتنظيم مسابقة أجمل زي تراثي للفتيات والفتيان حيث تم اختيار ستة مراكز الأولى بالنسبة للفتيات و4 مراكز الأولى بالنسبة للأولاد وتوزيع هدايا قيمة على الفائزين الذين حضروا للمشاركة في المسابقة. ورسمت فعاليات مركز إبداع الفتاة المتنوعة البسمة على محيّا الفتيات والفتيان الذين لبسوا أجمل ما لديهم من أزياء تراثية للمشاركة في مسابقة أجمل زي تراثي في احتفالية ليلة القرنقعوه والتي تم إعدادها خصيصاً لهذه المناسبة. وقالت الفنانة هدى اليافعي مديرة مركز إبداع الفتاة: “نحرص في المركز على التشبث بموروثنا الثقافي وترسيخه في نفوس النشء بفعاليات مناسبة تماشياً مع شعار الوزارة: “نحو مجتمع واعٍ بوجدان أصيل وجسم سليم”.

وأوضحت أن الإقبال كان كبيراً على فعاليات مركز إبداع الفتاة احتفالاً بليلة القرنقعوه في خيمة ليالي الخير الرمضانية نابع من حب المواطنين والمقيمين للتراث والعادات الحميدة التي تحث على التآخي والتآلف بين أفراد المجتمع وجاءت فقرات الاحتفال بدءا بتوزيع القرقيعان وفقرة مسابقة أجمل زي تراثي وورش فنية تلوين الزي التراثي مع صناعة أكياس القرقيعان.

من جهتها، أوضحت عبير محمد آل شيخ من قسم الفعاليات والأنشطة بالمركز أن احتفالية القرنقعوه بالمركز تدخل ضمن فعاليات (هلا رمضان) التي انطلقت في الخامس من مايو الجاري وتتواصل إلى 23 من هذا الشهر حيث تم توزيع هدايا القرقيعان في مجمع حياة بلازا في خيمة ليالي الخير.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .