دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 30/7/2019 م , الساعة 3:51 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أمريكا: مقتل 4 بينهم الجاني بإطلاق نار في كاليفورنيا

أمريكا: مقتل 4 بينهم الجاني بإطلاق نار في كاليفورنيا
 

سكرامنتو - رويترز:

قتل مسلح ثلاثة أشخاص على الأقل في مهرجان للطعام بكاليفورنيا يوم الأحد قبل أن تقتله الشرطة بالرصاص، وتبحث الشرطة عن شخص آخر تعتقد أنه شارك في الواقعة. وقالت الشرطة إن 15 شخصاً أصيبوا خلال إطلاق النار الذي وقع في مهرجان جيلروي جارليك في شمال كاليفورنيا الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، وإن بعضهم أصيب نتيجة تزاحم الرواد وهم يحاولون الفرار. وقال سكوت سميثي قائد الشرطة في مدينة جيلروي إن قوات الشرطة وصلت إلى المكان في غضون دقيقة بعد دوي أولى الطلقات النارية الساعة 5:45 مساء بالتوقيت المحلي وأطلقوا النار على المسلح وقتلوه بعد لحظات. وتابع قائلاً في ساعة متأخرة من مساء الأحد أن شخصاً ثانياً «مشارك بصورة ما لكننا لا نعرف بأي طريقة».

وأضاف «ليس لدينا أي فكرة عن الدافع». وذكر أن المسلح خرق سياجاً ليدخل إلى المهرجان السنوي الذي يقام في جيلروي التي تبعد 48 كيلومتراً جنوب شرقي مدينة سان هوزيه.

وأظهر شريط مصور بُثَ على وسائل التواصل الاجتماعي روّاد المهرجان وهم يجرون بذعر وارتباك بينما يدوي صوت إطلاق نار في الخلفية. وسمع صوت امرأة في المقطع وهي تقول «ماذا يحدث؟» من قد يطلق النار في مهرجان جارليك؟». وأظهرت لقطات مصورة من الجو أرض المهرجان وقد خلت من الناس على ما يبدو مع انتشار كثير من مركبات الطوارئ والشرطة في الشوارع المحيطة وأفراد من الشرطة في سترات واقية من الرصاص.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .