دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 20/9/2019 م , الساعة 12:42 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

قتيلان بصدامات بين محتجين وقوات الأمن .. وزير الدفاع:

الجزائريون يأملون بتسريع الانتخابات الرئاسية

الجزائريون يأملون بتسريع الانتخابات الرئاسية
الجزائر- وكالات:

قتل شخصان في صدامات وقعت ليلاً بين محتجين وقوات أمنية في منطقة غليزان الواقعة على بعد نحو 300 كيلومتر غرب الجزائر العاصمة، وفق ما ذكر بيان صادر عن النيابة الجزائرية.

واندلعت الصدامات إثر وفاة مُراهق في حادث مرور مع سيارة للشرطة، وفق وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي ارهيو القريبة من غليزان. وقام سكان غاضبون على إثر ذلك بقطع الطرقات بالحجارة وإشعال الإطارات المطاطية. وأصيب شخصان إثر تدخل الشرطة ما أدى إلى وفاتهما لاحقاً، وفق المصدر نفسه.

من جهة أخرى قال نائب وزير الدفاع، رئيس أركان الجيش الجزائري أحمد قايد صالح أمس: إن «أغلبية الشعب الجزائري تريد التخلّص في أسرع وقت من هذا الوضع وتأمل في الإسراع بإجراء الانتخابات الرئاسية في الآجال المُحدّدة». وأضاف، في كلمة ألقاها خلال زيارة ميدانية أمس: "أود التأكيد على تمسّك الجيش وحرصه الدائم على القيام بواجبه حيال الوطن والشعب وفق المهام المخوّلة له دستورياً». ودعا إلى المشاركة الواسعة في الانتخابات، قائلاً: "سيعرف الشعب الجزائري يقينا كيف يحسم رهان هذا الاستحقاق الوطني الهام من خلال المشاركة المكثفة لكافة الشرائح الشعبية وأداء حقهم بل واجبهم الوطني». وفي سياق متصل قال نشطاء ومحامون أمس إن السلطات الجزائرية اعتقلت الناشط المعارض البارز فضيل بوماله الذي شارك في الاحتجاجات ضد الحكومة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .