دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 22/2/2020 م , الساعة 1:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية السياسية : أحداث :

بيكاسو الصغير مُعجزة فنية تركية تُشرق من ألمانيا

بيكاسو الصغير مُعجزة فنية تركية تُشرق من ألمانيا
 

اشتهر الطفل التركي، ميكائيل آقار (7 أعوام)، والذي يعيش في كولونيا غربي ألمانيا، بلقب «بيكاسو الصغير» في الأوساط الفنية، بسبب لوحاته ذات القيمة الفنية العالية، وتبلغ قيمتها آلاف اليوروهات. وخلال الأشهر الماضية، تحوّل الطفل آقار إلى حديث الصحافة ووسائل الإعلام في ألمانيا والعالم، في الوقت الذي بدأت فيه لوحاته تتصدّر أبرز معارض الرسم في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وعلى هامش معرض الرسم الثاني عشر في مدينة كولونيا الألمانية، قال الطفل آقار لمراسل الأناضول، إنه يعشق الرسم، خاصة رسم الشخصيات. وأضاف آقار أنه يشعر بالسعادة عندما يرى حشود الزوار في المعرض تتحلّق حول لوحاته مُعبّرة عن إعجابها بما جادت به أنامله من لوحات فنية، لافتاً إلى أن هذا الاهتمام يجعله فخوراً بفنه. وأعرب آقار عن رغبته في أن يُصبح لاعب كرة قدم عندما يكبر، مضيفاً في هذا السياق: «أنا أحب اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأتمنى أن أصبح مشهوراً مثله في مجال كرة القدم في المستقبل».

بدورها، قالت والدة ميكائيل، ألوان آقار، إن ابنها نجح في إثبات قدراته بمجال الرسم في سن مبكرة، وإنها تتمنى له مستقبلًا مماثلًا في كرة القدم. وأوضحت ألوان، أن العائلة اكتشفت القدرات الفنية الفريدة التي يمتلكها ميكائيل عندما كان في سن الرابعة من عمره. ولفتت إلى أن ميكائيل رسم بواسطة تلك المجموعة لوحة جعلتنا نقف أمامها وقد أصبنا بالدهشة، وقالت: «لم نصدّق أنه هو من رسمها. شاركنا هذه الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي وكان هناك الكثير من الاهتمام بهذه الصورة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .