دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/5/2020 م , الساعة 1:24 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية السياسية : أخبار عربية :

الاحتلال يشنّ حملة اعتقالات في الضفة

غزة: غارات إسرائيلية على مواقع لحماس

غزة: غارات إسرائيلية على مواقع لحماس
غزة- قنا ووكالات:

 أعلن الجيش الإسرائيليّ أنّه قصف في وقت مبكر من أمس مواقع عسكرية لحماس في غزّة بعد إطلاق صاروخ من القطاع الفلسطيني. وقال الجيش في بيان إنّ «صاروخًا أُطلق من غزة باتجاه الأراضي الإسرائيلية».

وأضاف «ردًا على ذلك استهدفت دبابة إسرائيلية ثلاثة مواقع عسكرية لحماس في شمال قطاع غزة». وفي غزة، أكّد مصدر أن ثلاثة مواقع تضررت لكنه لم يشر إلى إصابات. وسقطت القذيفة التي أطلقت على إسرائيل في حقل غير بعيد عن الحدود مع القطاع الفلسطيني، حسبما ذكر ناطق عسكري إسرائيلي لم يشر إلى أضرار أو إصابات.

ويأتي إطلاق الصاروخ للمرة الأولى منذ 27 مارس بينما بدأت السلطات الإسرائيلية رفع القيود التي فرضت لمكافحة فيروس كورونا المستجد. من جهة ثانية، أطلقت زوارق بحرية الاحتلال الإسرائيلي أمس، النار على الصيادين ومراكبهم قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب مدينة غزة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن جنود بحرية الاحتلال أطلقوا النار وفتحوا خراطيم المياه على مراكب الصيادين وهي على بُعد نحو ثلاثة أميال قبالة بحر مدينة غزة، ما ألحق أضرارًا بمركب صيد على الأقل واضطرار الصيادين للهروب إلى شاطئ البحر. إلى ذلك، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أمس، شابين فلسطينيين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم بالضفة الغربية.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن مصادر أمنية قولها إن تلك القوات اعتقلت شابين، كلاهما يبلغان من العمر (22 عامًا)، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .