دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 6/10/2012 م , الساعة 1:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

حفل الختام وتتويج الأبطال بنادي الدوحة الشراعي

اليوم ختام بطولة قطر المفتوحة لليخوت الشراعيّة

نجوم العنابي يتمسّكون بالمراكز المتقدّمة ويقتربون من منصّة التتويج
اليوم ختام بطولة قطر المفتوحة لليخوت الشراعيّة

متابعة - صلاح عبدالغني:
تصوير: جيرام


تُختتم اليوم المنافسات المُثيرة لبطولة قطر المفتوحة لليخوت الشراعية ‏‏2012 التي شهدت مشاركة منتخبات 15 دولة وشهدت منافسات قويّة ومُثيرة حيث تنافس أبطال ‏‏15 دولة وهي: البحرين والتشيك ‏ومصر وإنجلترا والهند وإيران ‏وكازاخستان والكويت وليبيا ونيوزيلاندا ‏وفلسطين وتونس والإمارات ‏وقطر البلد المستضيفة الحدث بقوّة من أجل الوصول لمنصّة التتويج وستكون منافسات اليوم الختامي قمّة في الإثارة والتحدّي لأن كل لاعب يتطلّع للوصول لمنصّة التتويج في نهاية المطاف. ‏
وعقب انتهاء المنافسات سيُقام حفل الختام بنادي الدوحة للشراع بداية من الساعة السادسة مساء بحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للشراع ورؤساء الوفود واللاعبين حيث سيتم تتويج الفائزين الثلاثة الأوائل في فئات التفاؤل (optimist) واللايزر 4.7 واللايزر رايديال واللايزر ستاندار و470 والهوبي 16 وتوزيع الكؤوس والميداليات.
وبالعودة إلى نتائج اليوم ما قبل الأخير من البطولة فقد حقق لاعبنا آدم بتيت تقدّمًا في مسابقة التفاؤل (optimist) حيث انتقل إلى المركز الثاني معوّضًا زميله صالح علي ناصر تلفت الذي تراجع للمركز الثالث في الوقت الذي حافظت فيه المتسابقة التشيكية فيرونيكا زيفنا على موقعها في صدارة المسابقة منذ البداية.
وفي مسابقة اللايزر 4.7 حافظ لاعبنا محمد المهندي على موقعه في صدارة الترتيب مقتربًا من حسم لقب البطولة لصالحه رغم الفارق الضئيل الذي يفصله عن المطارد البحريني داود عبدالله سلمان صاحب المركز الثاني فيما حلّ الإماراتي عبدالله سعيد المهيري ثالثًا.
وفي مسابقة اللايزر رايديال واصل بطلنا الذهبي فارس البكري من مطاردته للاعب الإماراتي عادل خالد متصدّر الترتيب رغم الفارق المهم الذي يفصله عنه وكذا مزاحمة المتسابق الكويتي علي بوحمد له لحصولهما على عدد متساوٍ من النقاط ما يجعل سباقات اليوم حاسمة في تحديد المراكز الثلاثة الأولى.
وتمكّن بطلنا وليد الشرشني من تدارك ما حدث أوّل أمس حينما تراجع إلى المركز الخامس ليستعيد موقعه في الصدارة مجدّدًا في المركز الثاني وراء التونسي يوسف عكروت الذي حافظ على موقعه في الصدارة بدون منازع فيما عاد المركز الثالث لمواطنه زين العابدين خيرات.
وفي مسابقة 470 احتفظ الثنائي العنابي محمد خليفة المهندي وجاسم الكبيسي بموقعيهما في المركز الثاني وراء الثنائي المكوّن من البريطانية ليلي كارليسل والباكستاني عادل خان في الوقت الذي حلّ فيها الثنائي البحريني إبراهيم عبدالله سلمان وإبراهيم دعيج الدوسري في المركز الثالث.
وفي مسابقة الهوبي 16 حافظ اللاعبان القطريان محمد الجيدة وراشد خليفة المهندي على المركز الثاني وراء الثنائي الكازاخستاني زانيسيريك كوانيشوف وأنور كالديكوزاييف أمّا المركز الثالث فقد عاد للثنائي البرازيلي كارلوس روتشا وجيزيلا روتشا.
ورغم أن الصورة اتضحت بشكل كبير بخصوص مراكز التنافس إلاّ أن الصراع ما زال مفتوحًا على بعض المراكز في مسابقات دون أخرى وإن كان هامش المفاجأة يظلّ بعيدًا والمحتمل أن يظلّ الأمر على ما هو عليه لصعوبة تدارك الوضع بالنسبة للمتأخّرين ما دام أن المتصدّرين بسطوا سيطرتهم منذ اليوم الأول وقدّموا مستويات شفعتهم لهم بالظفر بلقب البطولة.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .