دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 23/10/2019 م , الساعة 12:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

منتخبنا للمبارزة يفوز بالميدالية الفضية وبرونزية للرماية بالمسدس

إنجاز جديد لبعثتنا في دورة رياضة المرأة الخليجية

إنجاز جديد لبعثتنا في دورة رياضة المرأة الخليجية
الكويت- فوزية علي وفاطمة الدرهم- موفدتا لجنة الإعلام الرياضي

حقق أدعم المبارزة بسيف الفلوريه للفرق المركز الثاني وتقلدت لاعباتنا الميداليات الفضية في الدورة السادسة لرياضة المرأة الخليجية والتي تقام في دولة الكويت الشقيقة.

وأحرزت الرامية نصرة محمود الميدالية البرونزية في مسابقة 10 متر مسدس التي جرت منافساتها في مجمع الشيخ صباح الأحمد للرماية ضمن الدورة السادسة لرياضة المرأة لدول مجلس التعاون الخليجي في الكويت، وقد توجت بالميدالية الذهبية البحرينية سارة الدوسري وبالميدالية الفضية مواطنتها حنان ارحمة.

تم أمس تتويج مسابقة إسكيت ويشارك في المسابقة من قطر فاطمة المريخي وامال رفيع وعائشة الأنصاري، وفي مسابقة تراب تشارك الرامية نورة العلي

وشكلت لاعبات أدعم المبارزة غريبة ضاحي حماد، أميرة أبو جبارة، لينا البوعينين ووضحى العبدالله فريقاً قوياً استطاع تجاوز المنتخب البحريني في دور الأربعة ليتأهل إلى الدور النهائي ويلعب ضد الفريق الإماراتي لينهي جولته الأخيرة بنتيجة 25 مقابل 45 لصالح المنتخب الإماراتي محرزاً بذلك المركز الأول والميدالية الذهبية.

وأكدت مريم المعاضيد أن الميدالية الفضية هدية جديدة لقطر تضاف إلى رصيد ميداليات المبارزة في هذه الدورة ولكنها لن تكون الأخيرة، فاللاعبات مستواهن طور التقدم وكل جولة تضيف إلى خبراتهن المزيد من المهارات.

وقالت المدربة هندة الزوالي: يعتبر هذا المستوى جيداً للاعباتنا حيث إنهن لم يحصلن على التدريب الكافي لهذه الدورة ولم يلتحقن بأي معسكر خارجي وذلك بسبب تقديم موعد الدورة التي كان من المفترض أن تقام شهر ديسمبر المقبل، ولم يكن لدينا سوى شهر واحد فقط للتدريب.

وتحدث خالد سويد إداري أدعم المبارزة للفتيات حول مستوى المنتخبات الخليجية المشاركة في هذه الدورة وأوضح أنه متقارب بشكل كبير، إلا أن الحصص التدريبية والتحضير المسبق للمشاركة في أية بطولة له تأثيره على مستوى اللاعبات وهذا ما حدث مع لاعبات الأدعم اللائي لم يحظين يالاستعدادات الكافية كغيرهن من المنتخبات الأخرى.

لولوة المري للاعبات: أنتن قدها.. وبيضتوا الوجه

اجتمعت لولوة المري رئيسة لجنة رياضة المرأة القطرية ورئيسة البعثة مع اللاعبات وشكرتهن على أدائهن المتميز في مختلف منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي الجارية حالياً في الكويت.

وقالت لولوة المري مخاطبة اللاعبات: «أنتن قدها.. وبيضتوا الوجه» و«نتمنى الذهبية لليد والسلة» وأشارت إلى أنها سعيدة كذلك بالأداء المميز الذي قدمته لاعبات المبارزة، معربة عن أملها بالتوفيق لجميع منتخباتنا المشاركة في الدورة الخليجية، كما عبرت عن شكرها للطاقمين الفني والإداري وللاعبات.

صالحة النعيمي: أداء مميز لجميع منتخباتنا

قالت صالحة النعيمي مدير العلاقات العامة والإعلام في البعثة، إنها سعيدة بالنتائج التي حققتها منتخباتنا الوطنية المشاركة في الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي حتى الآن، مشيرة إلى أن اللاعبات اجتهدن وقدمن أداءً مميزاً في مختلف الألعاب وخصوصاً كرة السلة وكرة اليد.

وأضافت أنها تتمنى لجميع منتحباتنا التوفيق في بقية المباريات وحصد الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.

كرة اليد والسلة اليوم

يخوض أدعم كرة اليد والسلة اليوم مباراته الثانية في الدورة حيث يقابل منتخب عمان الشقيق، ومن المتوقع أن تشهد المباراة أجواء تنافسية كبيرة.

وقالت هدى السليطي إدارية منتخب كرة اليد إن مباراتنا مع المنتخب العماني اليوم تأتي بعد الفوز المهم الذي حققناه في المباراة الأولى أمام منتخب الكويت، مما يجعل لاعباتنا يدخلن المباراة بمعنويات عالية، مشيرة إلى أنها تأمل بأن يواصل أدعم اليد الانتصارات في المباريات المقبلة، فبعد مباراة اليوم أمام المنتخب العماني، سيلتقي الأدعم مع منتخب الإمارات غداً الخميس ثم مع منتخب البحرين يوم السبت المقبل.

تتويج وتوزيع الميداليات

يقام في الساعة الرابعة من مساء اليوم في مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد للرماية حفل توزيع الميداليات على الراميات الفائزات بالمراكز الأولى في مسابقات الرماية حيث أسفرت نتائج أمس عن تتويج منتخب الكويت بذهبية الفرق في مسابقة البندقية 10 متر ومثل منتخبنا الراميات مريم ارزوقي وحصة الزايد ويارا خلف في حين حصل منتخب البحرين على الميدالية الفضية ومثله الراميات حنان رحمه وسارة الدوسري ونوف الدوسري وعمان على الميدالية البرونزية ومثله الراميات أمينة الطاشية وخديجة الجحافي وسهام الحسنية وفي مسابقة فردي بندقية 10 متر حصدت الرامية البحرينية سارة الدوسري على الميدالية الذهبية وحصلت مواطنتها حنان رحمة على الميدالية الفضية في حين حصدت الرامية الكويتية مريم ارزوقي على الميدالية البرونزية وتختتم اليوم مسابقات الرماية.

استعدادات كبيرة لمنافسات اليوم

أكدت إدارية منتخب الرماية مريم أحمد الباكر اكتمال استعداد الراميات لبدء المنافسات اليوم، مشيرة إلى أنها تشكر لجنة رياضة المرأة على كل الجهود التي تبذلها وتقدمها للمنتخبات الوطنية وتوفير الراحة للاعبات لتكون مشاركتها ناجحة في هذه البطولة من خلال حصد الميداليات.

وتابعت تقول: «لقد تم وضع جدول متكامل للاستعداد التام لهذه البطولة من قبل مدربي الرماية مع مراعاة الراحة النفسيه لنا، وهذه البطولة تعتبر كذلك استعداداً وتأهيلاً للبطولة الآسيوية التي ستقام في الدوحة».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .