دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 23/10/2019 م , الساعة 12:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بكأس الملاك على المضمار الرملي بنادي الفروسية

اليوم انطلاق أول سباقات الخيل

اليوم انطلاق أول سباقات الخيل
الدوحة ـ الراية:

ينطلق مساء اليوم موسم سباقات الخيل بنادي السباق والفروسية والذي يستمر حتى نهاية شهر أبريل العام القادم من خلال إقامة 47 سباقاً على مدار الموسم، واغلب السباقات تقام يومي الأربعاء والخميس كل أسبوع على مضمار الريان بالنادي سواء المضمار الرملي أو العشبي باستثناء السباقات الكبيرة بالدولة التي ستقام على مدار 3 أيام.

والبداية اليوم مع السباق الأول على كأس الملاك والمقرر إقامته على المضمار الرملى بالنادي من خلال 8 أشواط بينها الشوط الرئيسي الثامن على الكأس والمخصص للخيل العربية الأصيلة لمسافة 1900م، والجائزة المالية 100 ألف ريال، وتشارك في الشوط 6 رؤوس هم .. العفريب ملك ناصر الربان، والوليد ملك الشقب ريسنج، وبيكر دو سولارى ملك المهندس أسامة عمر الدفع، وكراب ملك خليفة بن شعيل الكواري، جبل عرمون ملك على خلفان السويدي، وراجح ملك مربط الشحانية.

وسيكون هناك سباق آخر للخيل سيقام غداً الخميس على مضمار الريان العشبى بالنادي على كأس الغارية من خلال 8 أشواط أيضاً، والشوط الرئيسي سيقام على الكأس مخصص للخيل المهجنة الاصيلة (الاناث) الدرجة 2 لمسافة 1400م والجائزة المالية 100 ألف ريال، ومن الطبيعي أن تكون مسافات الأشواط غير كبيرة في بداية الموسم حتى يتم تجهيز الخيل بشكل تدريجي للمسافات الأكبر في قادم السباقات.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .