دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/10/2019 م , الساعة 12:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أجرى عملية جراحية في أربطة الكاحل الأيمن بمستشفى سبيتار

أرون يغيب عن العربي 3 أشهر

الإدارة تبحث عن بديل لللاعب والجهاز الإداري يزوره بالمستشفى
أرون يغيب عن العربي 3 أشهر
متابعة - رجائي فتحي:

أجرى الأيسلندي أرون غونارسون، نجم فريق العربي جراحة في أربطة الكاحل الأيمن، وذلك صباح يوم أمس بمستشفى سبيتار، وذلك بعد الإصابة التي لحقت به في لقاء الفريق أمام الخور في الجولة السادسة والذي حقق فيه العربي الفوز بنتيجة ٣ /‏ ١.

ويتوقع أن يغيب اللاعب عن صفوف العربي فترة ما بين شهرين أو ثلاثة، ولذلك تبحث إدارة النادي بالتشاور مع المدرب هيمير هالجريمسون عن التعاقد مع لاعب بديل له في المرحلة المقبلة لاسيما أن فترة غيابه ليست بالقصيرة والفريق يحتاج بشدة لجهود محترف آخر، خاصة أن الفريق في دائرة المنافسة ببطولة الدوري حيث يحتل المركز الثاني بفارق نقطة الدحيل الذي لعب مباراة أكثر من العربي. وتعد إصابة أرون بمثابة خسارة كبيرة لفريق العربي، حيث إنه من العناصر المؤثرة في خط وسط الفريق وبمثابة الدينامو ورمانة الميزان الذي يعتمد عليه المدرب في توجيه أداء الفريق بالملعب.

وقام الجهاز الإداري برئاسة سعود الجاسم، ومعه خليفة السادة مدير الفريق ومشعل المالك إداري الفريق وعبدالله معرفيه نجم الفريق بزيارة اللاعب في المستشفى، وذلك يوم أمس للاطمئنان عليه والرفع من روحه المعنوية لاسيما وهو من اللاعبين المؤثرين بالتشكيلة العرباوية ويأمل الجميع أن يعود بسرعة.

وفي نفس الإطار تسعى الإدارة إلى التعاقد مع بديل لأرون بصورة سريعة وبنفس القوة والكفاءة التي يؤدي بها اللاعب من أجل أن يكون مع الفريق في لقاء الغرافة المقبل بالجولة السابعة من بطولة الدوري لاسيما أنها محطة مهمة ومفصلية في قياس قدرة الفريق على المنافسة بالبطولة ويأمل الجميع أن يتم الانتهاء من هذا الملف سريعاً.

ومن ناحية أخرى واصل فريق الكرة التجهيز لمواجهة الخور في الجولة الأولى من بطولة كأس أوريدو، حيث شارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء الخماسي الدولي مصعب خضر وفهد شنين ويوسف عبدالرزاق وأحمد فتحي المتواجدين مع العنابي الأول الذي سيلعب أمام بنجلاديش ثم عمان في التصفيات المشتركة وكذلك خليفة المالكي الذي يتواجد مع العنابي الأوليمبي الذي يجهز لبطولة آسيا للمنتخبات تحت ٢٣ سنة والمؤهلة إلى نهائيات دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .