دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/10/2019 م , الساعة 12:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تسمح بتبادل الخبرات والمعسكرات التدريبية

شراكة بين حلبتي لوسيل وإسكاري الإسبانية

شراكة بين حلبتي لوسيل وإسكاري الإسبانية
الدوحة ـ الراية:

 أكد خالد الرميحي نائب رئيس نادي حلبة لوسيل الرياضي ومدير الحلبة أن الطموحات كبيرة في تطوير أكاديمية قطر للرياضات الميكانيكية بصورة مستمرة من أجل أن تفرز جيلاً جديدًا من المتسابقين يمثلون قطر على جميع المستويات المحلية والإقليمية والقارية والعالمية .

وقال الرميحي، في تصريح صحفي: إن الموسم الأول من الأكاديمية حقق نجاحًا كبيرًا على كافة المستويات، لافتًا إلى بروز أكثر من متسابق وفي مقدمتهم الثنائي القطري حمد السحوتي وسعد الحرقان، واللذين وصفهما بمستقبل قطر في الدراجات النارية.

وأوضح أن الموسم الماضي شهد تنظيم معسكر تدريب صيفي في إسبانيا لأبرز المتسابقين الذين طوروا من أنفسهم واستجابوا للتدريبات في الأكاديمية، معتبرًا أن هذا المعسكر ساهم في تطوير قدرات وفنيات المتسابقين بصورة كبيرة، وهو ما ظهر على مستوى بعضهم خاصة السحوتي الذي شارك في جولات من بطولة إسبانيا الدولية للموتو تو.

وكشف الرميحي عن قيامه بصفته مدير حلبة لوسيل الدولية بتوقيع عقد شراكة مع حلبة إسكاري الدولية الإسبانية إحدى أعرق الحلبات في العالم، مشيرًا إلى أن هذه الشراكة تسمح بتبادل الخبرات وكذلك معسكرات التدريب بين الجانبين، وهو ما سيمثل استفادة كبيرة للمتسابقين الناشئين للتعايش في هذه الحلبة وتطوير خبراتهم وقدراتهم البدنية والفنية.

وتعد حلبة إسكاري من أهم الحلبات في إسبانيا من حيث الموقع، إذ تقع وسط جميع الحلبات التي تستضيف البطولات العالمية سواء في السيارات أو الدراجات النارية، فضلاً عن أنها تعد منشأة رياضية متكاملة، حيث تتضمن كافة وسائل الراحة من فندق فاخر ومنتجع صحي ومركز تجميل وحمامات سباحة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .