دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/10/2019 م , الساعة 12:18 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ودياً في الطريق إلى التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد

عنابي اليد يتفوق على نظيره الإيراني 36 /‏ 18

المنتخبان يلتقيان مجدداً غداً في آخر التجارب الودية قبل الآسيوية
عنابي اليد يتفوق على نظيره الإيراني 36 /‏ 18
متابعة - رمضان مسعد:

تمكن منتخبنا الوطني لكرة اليوم من تحقيق فوز معنوي على المنتخب الإيراني بنتيجة 36/‏18 وذلك في المباراة الودية التي جمعتهما أمس بصالة دحيل الرياضية، وكان الشوط الأول انتهى لمنتخبنا بنتيجة 16 - 11 وجاءت الودية أمام المنتخب الإيراني أمس في إطار الاستعدادات الجدية لأدعم اليد قبيل خوض التصفيات الآسيوية لدورة الألعاب الأولمبية بالعاصمة اليابانية طوكيو 2020 والتي ستحتضنها الدوحة خلال الفترة الممتدة من 17 إلى غاية 26 أكتوبر الجاري. ونجح منتخبنا في فرض سيطرته على نظيره الإيراني منذ بداية المواجهة الودية حيث خاض المباراة بتركيز كبير من أجل الوصول إلى أقصى جاهزية ممكنة مع اقتراب انطلاق البطولة التأهيلية ومن المقرر أن يخوض منتخبنا الوطني لليد لقاء وديا ثانيا أمام المنتخب الإيراني مساء الغد في تمام الساعة السادسة والنصف كتجربة ثانية أمام المنتخب نفسه نظرا لتواجده في الدوحة خلال الفترة الحالية حيث يستعد بدوره للتصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد ضمن المجموعة الثانية باعتباره واحدا من المنتخبات القوية على مستوى القارة الآسيوية وهو ما يجعل هذه التجارب الودية بمثابة الفرصة المثالية لتأكيد الجاهزية لهذا الحدث الرياضي الكبير.

ويتطلع منتخبنا الوطني للمنافسة بكل قوة على اللقب الآسيوي خاصة أنه نجح في الفوز بلقب بطولة آسيا في نسختها الأخيرة واحتفظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي ويعتبر مرشحاً قوياً للقب دورة الألعاب الآسيوية على الرغم من صعوبة المنافسة، إلا أن أدعم اليد سيكون في الموعد لتقديم صورة مشرفة لليد القطرية. وفي إطار التحضيرات سيواصل منتخبنا استعداداته بكل قوة للتصفيات المؤهلة للأولمبياد. هذا وسوف تتواصل تحضيرات الأدعم خلال الأيام القليلة المقبلة بقيادة الإسباني فاليرو ريفيرا استعدادا للدفاع عن حظوظه في الظفر بالبطاقة الوحيدة المؤهلة للأولمبياد الياباني العام المقبل وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد أن نجحت يدنا القوية في التواجد بأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل في 2016. وتلعب التصفيات الآسيوية المؤهلة للأولمبياد في الدوحة للمرة الثانية على التوالي بمشاركة 8 منتخبات تم توزيعها على مجموعتين حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات (قطر والسعودية والهند وهونج كونج).. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات (الكويت والبحرين وكوريا الجنوبية وإيران) ويتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي والذي يقام بتاريخ 24 أكتوبر الجاري حيث يلتقي فيه أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى على أن يتأهل الفائزان لخوض المباراة النهائية في 26 أكتوبر على البطاقة المؤهلة للأولمبياد.

الدوحة كانت قد استضافت في عام 2015 تصفيات آسيا المؤهلة لأولمبياد «ريو 2016» والتي تأهل منها منتخبنا الوطني لكرة اليد إلى دورة الألعاب الأولمبية وذلك للمرة الأولى في تاريخ كرة اليد القطرية ويأمل لتكرار ذلك في النسخة المقبلة من التصفيات.

جراحة في قدم مساعد مدربنا

أجرى مساعد مدرب منتخبنا الأول لكرة اليد فرانكي عملية جراحية أمس وذلك على إثر الإصابة التي تعرض لها أثناء تدريبات المنتخب استعدادا للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلي المونديال، وقام مسؤولو الاتحاد وأعضاء الجهاز الفني وعدد من اللاعبين بزيارة مساعد المدرب عقب إجراء العملية الجراحية بنجاح. من جانبه يتمنى أحمد الشعبي رئيس اتحاد اليد وأعضاء مجلس الإدارة الشفاء العاجل لمساعد المدرب والعودة سريعا إلى مهام عمله مع الجهاز الفني للأدعم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .