دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

المغربي نبيل الزهر قائد الأهلي:

أرشح العميد للفوز بدوري نجوم QNB

أرشح العميد للفوز بدوري نجوم QNB
الدوحة - الراية:

أعرب المغربي نبيل الزهر لاعب الأهلي عن شعوره بالراحة بالانضمام إلى صفوف العميد واللعب بدوري نجوم QNB، حيث تظهر كرة القدم في قطر بشكلها الإيجابي من حيث المرافق الرائعة التي فاقت توقعاتي.

وقال الزهر في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر: تجربتي في قطر هي الأولى لي بمنطقة الخليج، وقد فوجئت بالمستوى العالي للمنافسة في دوري نجوم QNB، وهناك آراء تقول إن هذا الموسم أصعب مقارنة بالموسم الماضي، وأنا سعيد بهذا الارتفاع في التنافس، حيث يمكن لأي فريق التغلب على الآخر، وهذا أمر جيد لكرة القدم القطرية وأيضاً للاعبين.

وأضاف: سعيد أن أكون جزءاً من عائلة النادي الأهلي.. لقد استقبلوني بشكل جيد، أتمنى أن نقدم موسماً رائعاً، ونحن جميعاً في النادي متحمسون جداً.

ورداً على سؤال عن إيجابيات الأهلي هذا الموسم قال: لعل من أبرز الإيجابيات أن لدينا لاعبين شباباً يقدمون مستويات جيدة، ولاعبين محترفين جيدين، ونحن مثل العائلة الواحدة بالفريق، إضافة إلى ذلك لدينا مدرب رائع وهو روبن دي لا باريرا.. في رأيي اللعب داخل المستطيل الأخضر لا يتعلق ببعض اللاعبين أو المراكز، وأنا أفضل اعتبار المهاجم هو المدافع الأول والمدافع هو المهاجم الأول، وكل فرد عليه القيام بدوره كما ينبغي.

وعن تطلعات اللاعبين للموسم الحالي قال الزهر : نريد أن ننهي الموسم في أعلى مركز ممكن، وأنا أثمن العمل الجيد الذي يقوم به كل شخص موجود في النادي.. أتذكر أنه عندما كنت لاعباً صغيراً ساعدني لاعبون كانوا أكبر سناً في أوقات كثيرة، الآن أريد القيام بهذا الدور.

وحول ترشيحاته لبطل 2020 قال النجم المغربي : الأهلي لم لا؟ يجب أن تكون الطموحات عالية في كرة القدم، وكل شيء ممكن، وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وأنا لا أريد الحديث عن فريق معين.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .