دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في حديثه إلى الإذاعة الكاتالونية..ميسي :

الضرائب كادت تدفعني للرحيل عن برشلونة

الضرائب كادت تدفعني للرحيل عن برشلونة
مدريد (أ ف ب):

 كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الثلاثاء أن مشاكله مع سلطات الضرائب الإسبانية ولّدت لديه الرغبة بالرحيل عن فريقه برشلونة، لكنه شدد على نيته إنهاء مسيرته مع الفريق الذي لم يعرف غيره طوال أعوام الاحتراف.

واتهمت السلطات الإسبانية ميسي ووالده خورخي بالاحتيال الضريبي بقيمة 4,1 ملايين يورو بين عامي 2007 و2009، في قضية تطلبت منهما دفع ما يقارب 10 ملايين يورو. وحُكم على الأرجنتيني بالسجن لمدة 21 شهرًا مع وقف التنفيذ، أفلت منها بدفعه غرامة مالية. وقال ميسي المتوج مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» للمرة السادسة «خلال عامي 2013 و2014، حين بدأت مشاكل الضرائب، كان الأمر صعبًا جدًا بالنسبة لي وللعائلة»، وذلك في حديث إلى إذاعة «راك 1» الكاتالونية.

وتابع ابن الـ32 عامًا «كان أولادي في سن صغيرة ومررنا بأوقات صعبة. خلال تلك الفترة، راودتني فكرة الرحيل، ليس لأنني أريد أن أترك برشلونة (النادي) بل لأنني أردت الرحيل عن إسبانيا». أضاف «شعرت بأنني تعرضت لسوء معاملة ولم أرغب في البقاء هنا». وينتهي عقد ميسي مع البلاوغرانا في عام 2021، لكن قائد الفريق وهدافه التاريخي يؤكد أن تجديد عقده «لن يكون مشكلة». وقال اللاعب المتوج بلقب الليغا في عشر مناسبات «الفكرة واضحة حاليا: أريد إنهاء (مسيرتي) هنا نظرا لوضعي في النادي وما أشعر به ولعائلتي وأولادي الذين استقروا في هذه المدينة. لا أريد أن أعكّر ذلك».

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .