دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

سانشيز مدرب العنابي يؤكد في المؤتمر الصحفي قبل لقاء اليوم:

جاهزون للتحدي وهدفنا النقاط كاملة

لا نخشى على اللاعبين من الأمطار وأكرم لاعب مهم للمنتخب
جاهزون للتحدي وهدفنا النقاط كاملة
دكا - رجائي فتحي  - موفد لجنة الإعلام الرياضي

أكد الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب منتخبنا الوطني على أهمية مباراة اليوم أمام بنجلاديش لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكأس آسيا 2023 بالصين.

وقال سانشيز خلال المؤتمر الصحفي: نحن على أتم استعداد للتحدي الجديد، من خلال إعداد اللاعبين بشكل جيد في جميع النواحي البدنية والفنية والتكتيكية وأتمنى أن يقدم اللاعبون كل ما في وسعهم وتحقيق النتيجة المرجوة منهم في هذا اللقاء المهم والحصول على النقاط الثلاثة. وحول وجود تغييرات في التكتيك وتوظيف اللاعبين قال سانشيز: لن نقدم أموراً جديدة سنحاول لعب المباراة باعتماد نقاط قوتنا وأسلوبنا المعتاد واختيار اللاعبين المناسبين للقاء، نأمل أن نحقق ذلك بطريقة جيدة حتى نعزز من فرصتنا في تحقيق الانتصار. وأشار سانشيز إلى اكتمال التحضيرات بعد انضمام لاعبي الأندية وعودتهم من الدوري، مشيراً إلى أن هدفنا هو تقديم أفضل أداء في هذا اللقاء ومن ثم تحقيق الانتصار من أجل مواصلة التقدم نحو المقدمة.

وأضاف: نحن نقوم بعملنا ونسعى للتطوير والتحسين والهدف النهائي هو أن يكون لدينا منتخب جيد يشارك بطريقة تنافسيه في كأس العالم واللاعبون ملتزمون ويلعبون بجد وإخلاص حتى يصلوا إلى هذا المستوى العالي. وعن الغيابات ومشاركة اللاعب أكرم عفيف قال سانشيز: «الجميع مستعد للقاء وسنحدد خلال المران الأخير اللاعب الأكثر جاهزية للمشاركة، ومن سيشارك سيعطي بنسبة 100% وجميع اللاعبين لن يدخروا جهداً من أجل تحقيق النتيجة التي نريدها.. وبخصوص أكرم فهو لاعب ممتاز ولا غنى عنه. واختتم سانشيز حديثه قائلاً: «لا خوف من الأمطار، ولدي لاعبون محترفون قادرون على اللعب في كل الأجواء، لذلك سوف نفعل كل ما بوسعنا حتى نتمكن من تحقيق الفوز بالنقاط الثلاثة وهذا هو الأهم بالنسبة لنا في لقاء اليوم للبقاء على صدارة المجموعة.

علي عفيف: المهمة صعبة ولا تهاون فيها

أكد علي عفيف، لاعب منتخبنا الوطني لكرة القدم أن مباراة اليوم أمام منتخب بنجلاديش «صعبة».، وأنهم سيلعبون بتركيز كبير جداً من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار بنجاح، مشيراً إلى أنهم يسعون لتقديم أفضل ما لديهم من أداء حتى نحقق الفوز. وتابع حديثه قائلاً: في المؤتمر الصحفي: بعد التعادل الأخير أمام الهند لا توجد ثقة زائدة أو تهاون من جانبنا في قادم المباريات، لابد أن نظهر بمستوى ممتاز في المباراة ولابد من الفوز في المواجهات القادمة حتى نتأهل لكأس آسيا بالصين.

قائد بنجلاديش: التصفيات فرصة لنا

قال جمال بوهيان قائد منتخب بنجلاديش إن مباراة منتخب بلاده أمام الأدعم مساء اليوم لن تكون «سهلة «، خاصة أن الفريق القطري حقق التعادل أمام المنتخب الهندي في الجولة الماضية وهو ما يجعل المهمة صعبة، على اعتبار أن المنتخب القطري يريد التعويض في مباراتنا.

وأضاف قائد منتخب بنجلاديش: توفر التصفيات المؤهلة لكأس العالم لمنتخب بنجلاديش فرصة أخرى لتأكيد تطورهم الكروي مؤخراً، وذلك بعد أن صنع المنتخب البنجالي التاريخ في دورة الألعاب الآسيوية في العام الماضي.

جيمي داي مدرب بنجلاديش:

أتمنى أن يكون الجو ممطراً !

أكد الإنجليزي جيمي داي مدرب منتخب بنجلاديش على صعوبة مباراة اليوم أمام منتخبنا الوطني وأنه يأمل في الخروج منها بنتيجة إيجابية. وقال جيمي، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: نتوقع أن تأتي مباراة اليوم «صعبة» من واقع الأداء المتميز الذي ظهر به المنتخب القطري خلال الجولتين الماضيتين في المنافسة.. وأتمنى أن يكون الجو «ممطراً» اليوم، وهو ما سوف يساعدنا في تحقيق نتيجة إيجابية على اعتبار أنهم يعرفون كيفية اللعب في مثل هذه الأجواء. وأشار مدرب بنجلاديش إلى أن المنتخب القطري لديه مدرب كبير «سانشيز»، استطاع أن يقود الفريق للتتويج ببطولة كأس آسيا، وهو ما يؤكد أن للمدرب فكراً كروياً عالياً، بالإضافة إلى ذلك يضم المنتخب القطري «لاعبين»، متميزين، استطاعوا أن يلفتوا الانتباه وأن يقدموا مستويات عالية أهلتهم للتتويج ببطولة كأس آسيا الأخيرة في الإمارات.

وأضاف جيمي داي: الفوز على العنابي في الألعاب الأولمبية في إندونيسيا يمنح لاعبي بنجلاديش الدفعة المعنوية والحافز من أجل تحقيق الفوز في المباراة وإذا نجحنا في التعادل يُعتبر هذا أمراً مذهلاً.         

الشيب ونظافة الشباك

تقع على عاتق سعد الشيب حارس مرمى منتخبنا الوطني مسؤولية كبيرة في مباراة اليوم تجاه المحافظة على نظافة شباكه في هذه المباراة التي لا تحتمل غير نتيجة الفوز للعنابي نظراً للفوارق الفنية الكبيرة بين المنتخبين والتي تصب كلها في مصلحة العنابي.

ويمتلك الشيب من الخبرات الكبيرة ما يساعده لتحقيق هذا الأمر بالصورة التي تصنع الفارق وتعطي الاطمئنان للجهازين الفني والإداري على جاهزية اللاعب لهذه المباراة.

أهداف الموسيقار الحاسمة

تترقب الجماهير القطرية عصر اليوم مشاهدة نجم العنابي معز علي صاحب الأهداف الحاسمة والقاتلة لقيادة العنابي في تحقيق انتصار مهم في هذه المباراة المهمة له بالتصفيات من أجل الاقتراب من الحسم لاسيما أن العنابي على موعد بعد هذه المباراة مع منتخب عمان لو حقق الانتصار عليه سيكون قريباً من التأهل وعلى الأقل سيكون في الصدارة بفارق كبير من النقاط .

ومعز علي نجح في الفترة الأخيرة في استعادة كامل مستواه الفني العالي وبات مؤهلاً لتقديم كل شيء مع العنابي واستعادة كامل تألقه وتوهجه كما حدث في بطولة كأس آسيا الأخيرة والتي تُوج منتخبنا بلقبها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .