دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ستاد خليفة الدولي مرشح لاستضافة الحدث الكبير

قرعة كأس الخـليج 23 الجـاري

قرعة كأس الخـليج 23 الجـاري
متابعة – بلال قناوي :

قرر الاتحاد الخليجي لكرة القدم إجراء قرعة خليجي 24 بالدوحة، يوم 23 الجاري بمشاركة 5 منتخبات أعلنت رسميًا مشاركتها في النسخة الجديدة وهي قطر والكويت وعمان والعراق واليمن، وستجري القرعة لوضع جدول مباريات البطولة بين المنتخبات الخمسة ، حيث تنطلق البطولة 27 نوفمبر وتختتم 9 ديسمبر . ويستضيف فندق كمبينسكي مراسم القرعة في الحادية عشرة صباحًا بحضور مسؤولي وممثلي المنتخبات الخمسة ، وبحضور مسؤولي الاتحاد الخليجي لكرة القدم، وجاسم الرميحي الأمين العام للاتحاد.

وستقام مباريات خليجي 23 بنظام دوري من دور واحد نظرًا لمشاركة 5 منتخبات فقط ، وفي حالة اكتمال عقد الفرق ستجري القرعة بتوزيع المنتخبات على مجموعتين تضم كل مجموعة 4 منتخبات . وتتجه النية داخل الاتحاد القطري إلى إقامة مباريات البطولة على ستاد خليفة الدولي أحد ملاعب مونديال قطر 2022 ، والذي استضاف خليجي 11 الذي نجح فيه العنابي في الفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه.

كانت الجمعية العمومية للاتحاد الخليجي التي جرت بالدوحة 19 سبتمبر الماضي برئاسة سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي قد أكدت على أن الباب سيظل مفتوحًا أمام بقية الأعضاء الذين لم يعلنوا مشاركتهم حتى موعد القرعة للتقدم بطلب المشاركة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .