دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فاليرو ريفيرا مدرب عنابي اليد يؤكد انطلاق التصفيات:

لـن نفـرط في بطـاقـة التأهـل لأولمبيـاد طـوكيـو

التصفيات لن تكون سهلة على الإطلاق وعلينا تقديم كل ما لدينا
سأعتزل بعد الأولمبياد مباشرة بعد مشوار طويل مع التدريب
لـن نفـرط في بطـاقـة التأهـل لأولمبيـاد طـوكيـو
متابعة - عبد الناصر البار:

أكد الإسباني فاليرو ريفيرا مدرب عنابي اليد الذي يستعد هذه الأيام مع منتخبنا لخوض غمار التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

وقال فاليرو في تصريحات خاصة لصحيفة MARCA الإسبانية إن التصفيات لن تكون سهلة والمنتخبات الثمانية ستلعب من أجل التواجد في طوكيو بمن فيهم العنابي الذي يبحث عن الوصول للأولمبياد طوكيو للمرة الثانية في تاريخه بعد التأهل لأولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل عام 2016، وأضاف فاليرو: علينا أن لا نفرط في بطاقة التأهل وأن نقدم كل ما لدينا من أجل ذلك.. خاصة أن التصفيات على أرضنا وأمام جماهيرنا، مؤكدا في الوقت نفسه أن المنافسات ستكون قوية للغاية من ضربة البداية وحتى النهاية. وتابع مدرب العنابي: أعتقد أن كرة اليد القطرية خلال السنوات الأخيرة أصبحت تسير في الطريق الصحيح من خلال السيطرة والتربع على عرش الكرة الآسيوية خلال البطولات القارية وحصد الألقاب، وقال: سأكون سعيدا بالوصول لأولمبياد طوكيو 2020 للمرة الثانية مع العنابي وعلينا أن نكون في المستوى المطلوب خاصة أن اليابان البلد المنظم لن تشارك في هذه التصفيات كونها صاحبة الاستضافة.

وأشار إلى أن السيطرة على كرة اليد الآسيوية لم يكن سهلا على الإطلاق، كما تحدث المدرب الإسباني لأول مرة عن مستقبله التدريبي، وقال: أعتقد بنسبة كبيرة أن أولمبياد طوكيو 2020 ستكون آخر بطولة أخوضها كمدرب للعنابي لأنني أفكر جديا في اعتزال هذه المهنة التي بدأتها عام 1984 مع نادي برشلونة، وقال: هناك دافع كبير بداخلي من أجل الخضوع للراحة والابتعاد نهائيا عن عالم كرة اليد، مشيرا إلى أنه في عام 2020 سيكون عمره 68 عاما، وقال: هو قت للراحة والابتعاد عن مشاكل التدريب بعد مسيرة طويلة. أما بسؤاله عن إمكانية عدوله عن قرار الاعتزال بعد منافسات طوكيو 2020، قال: هناك شيء واحد فقط قد يثنيني عن هذا القرار هو قرب منافسات كأس العالم لكرة اليد عام 2021 والذي ستحتضنها مصر.. وأعتقد أنه إذا واصلت التدريب سيكون بسبب خوض هذا المونديال كآخر منافسة في مسيرتي التدريبية لأن العمل هنا في قطر مريح وأنا ممتن للمسؤولين على هذه الثقة والسنوات الطويلة التي قضيتها في الدوحة، كما شدد مدرب العنابي على ضرورة التأهل لبطولة كأس آسيا لكرة اليد في يناير من عام 2020.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .