دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 13/11/2019 م , الساعة 12:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

فترة التوقف الماراثونية فرصة لإعادة ترتيب الأوراق ودراسة الملفات باحترافيه

الأندية تجهز بقوة للانتقالات الشتوية

الريان والغرافة يبحثان عن المحترف الخامس والدحيل في الصورة
الرهيب يفاضل بين نجم الريال ومهاجم أتليتكو للبقاء بالمنافسة
الشحانية وأم صلال في مقدمة الساعين للتغيير في محاولة الإنقاذ
الأندية تجهز بقوة للانتقالات الشتوية
متابعة - رجائي فتحي:

بدأت الأندية وبصورة مبكرة التجهيز لفترة الانتقالات الشتوية والتي ستنطلق اعتبارا من الأول من يناير من العام المقبل مستغلة فترة توقف الدوري الطويلة من أجل ترتيب أمورها كل على طريقته الخاصة وطبقا للاحتياجات.

وتقوم الأجهزة الفنية بالأندية حاليا بدراسة احتياجاتها بصورة متأنية من أجل اتخاذ قراراتها وتقديمها للأندية بصورة احترافيه حتى تعود الفائدة على الأندية بصورة مباشرة وليس مجرد التغيير لأجل التغيير حتى لا يتم التعاقد مع محترفين لا يفيدون الأندية لاسيما أن عملية التعاقد ستكون بين أندية القمة وكذلك القاع طبقا للظروف الحالية في الأندية.

وهناك عدد ليس بقليل من الأندية سوف يقوم بعملية التغيير في يناير وذلك وفقا للاحتياجات حيث إن هناك فريقي الريان والغرافة ما زالا يحتاجان إلى محترف خامس وإن كان الغرافة مسجلا للمحترف السلوفاكي فلاديمير فايس بقائمته ولكن المدرب يوكانوفيتش استبعده من حساباته ولا يشارك في مباريات الفريق.

الريان والإسبان.

وسيكون فريق الريان في طلعية الأندية التي تسعى وبقوة للتعاقد مع محترف خامس وتردد في الفترة الماضية عن قرب النادي في التعاقد مع ماريانو دياز لاعب ريال مدريد الإسباني وكذلك الإسباني دييجو كوستا لاعب أتليتكو مدريد الإسباني أي أن المحترف الجديد المحتمل قدومه للريان سيكون من الدوري الإسباني وهو مهاجم صريح كما أعلن الكثير من قبل بمن فيهم المدرب دييجو أجيري مدرب الريان في رغبته بالتعاقد مع مهاجم صريح لدعم تشكيلة الفريق به.

الغرافة والمهاجم

ولا يختلف الأمر بالنسبة لفريق الغرافة الذي يبحث أيضا عن مهاجم يكون المحترف الخامس بدلا من فايس المحتمل أن يكون خارج قائمة الفريق في يناير المقبل لعدم رضا المدرب عنه واستبعاده في المباريات والتأكيد على أن هذا الاستبعاد رؤية فنية له.

وشهدت الفترة الماضية تردد أسماء العديد من المهاجمين البارزين للتعاقد مع أي منهم في المرحلة المقبلة وسوف يتم حسم الأمر قبل الوصول إلى انتقالات يناير وإنهائه حتى يكون اللاعب مع الفريق اعتبارا من أول يناير وما زال هناك الكثير من الوقت لحسم هذا الأمر.

الدحيل والقمة

من بين الأندية التي تردد أيضا أنها سوف تستقدم محترفا جديدا «سوبر» في خط الهجوم في يناير، فريق الدحيل المتصدر لبطولة الدوري وذلك من أجل بقاء الفريق على قمة جدول الترتيب وسوف تظهر الأيام المقبلة هل سوف يستقدم الدحيل محترفا جديدا أم لا؟ في ظل رغبة الفريق الاستمرار على قمة الترتيب والفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

الشحانية والهبوط

ويبرز أيضا فريق الشحانية في إجراء تغييرات بانتقالات يناير حيث مرشح أن يخرج من الفريق المغربي عبد العزيز براده ويتم التعاقد مع صانع ألعاب أو مهاجم صريح لدعم الفريق في المرحلة المقبلة والتي تحتاج إلى لاعب قوي يعطي الفريق الإضافة المطلوبة وإنقاذه من شبح الهبوط الذي يهدده حاليا حيث إنه يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط فقط.

وقد يشمل التغيير أيضا التعاقد مع محترف ثان ويتم الاستغناء عن أي من المحترفين الموجودين بالفريق والمؤكد استمرار رامين راضائيان وناجيل دي يونج لتقديمهما مستويات متميزة مع الفريق في المرحلة الماضية.

تحسين الصورة

وهناك بعض الفرق التي قد تقوم بالتغييرات في يناير وفقا لرؤية مدربيها مثل فريق أم صلال وذلك لتحسين صورة الفريق بعد أن قبع في المركز قبل الأخير بجدول الترتيب برصيد 5 نقاط وسوف يتولى هذا الملف المدرب الجديد عزيز بن عسكر من خلال رؤيته لكل اللاعبين في المرحلة المقبلة من خلال بطولة كأس أوريدو للوقوف على مستوياتهم لاسيما أن كل المحترفين موجودون معه باستثناء المواس الموجود بمنتخب سوريا. وسوف تتضح الصورة بشكل كبير في الأيام المقبلة خاصة أن عملية التغيير تمثل إنقاذا للعديد من الفرق سواء الطامحة في البقاء بالمنافسة أو الابتعاد عن شبح الهبوط الهبوط.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .