دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 19/11/2019 م , الساعة 12:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

ختام دوري الصغار بالأكاديمية العربية الدولية

مركز سكاي دايـف يتـوج الفـائـزيـن

مركز سكاي دايـف يتـوج الفـائـزيـن
الدوحة ـ الراية:

اختتمت فعاليات دوري الصغار الذي تنظمه الأكاديمية العربية الدولية بعد نجاحه في استقطاب العديد من العائلات وأولياء أمور الطلاب خلال شهرين منذ انطلاقه. وحضر الفعاليات سعادة الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني مؤسس ورئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر والذي بدوره قدم الدعم لثلاث فرق خلال فعاليات دوري الصغار. ويأتي تنظيم الفعاليات في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الأكاديمية العربية الدولية لدعم الرياضة وتطوير أداء الطلاب في رياضة كرة القدم، وكذلك دعم المدربين من أجل تطوير مستوياتهم التدريبية.

ومن جهته أشاد الشيخ عبد العزيز بن أحمد آل ثاني رئيس مجلس إدارة مركز سكاي دايف قطر، بفعاليات دوري الصغار وما يقدمه من دورات في مجال رياضة كرة القدم كما يهدف إلى تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة. كما أشار الشيخ عبد العزيز إلى أن دوري الصغار يمثل مبادرة تعليمية لترسيخ التعاون بين أولياء الأمور والطلاب، كما يهدف إلى تأهيل الطلاب وتنمية مهاراتهم والعمل على صناعة مستقبلهم من خلال دعمهم في الالتحاق بالأندية الرياضية.

ومن جهتها أعربت ساميه بشارة المديرة التنفيذية للأكاديمية العربية الدولية عن سعادتها بما حققه دوري الصغار في تقديم فعاليات ذات صبغة ترفيهية وتثقيفية هدفها الأول إسعاد الطلاب وإدخال السرور في نفوسهم عبر الأنشطة المتنوعة أو من خلال المنافسات التي تعتبر مصدراً أساسياً للبهجة، كما أشارت إلى نجاح الفعاليات في استقطاب أعداد كبيرة من أولياء الأمور والزائرين.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .