دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 19/11/2019 م , الساعة 11:56 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

جمع 50 نقطة من جولتين و السويدي في المركز الثاني

الفارس تويم المري يتصدر تصنيف هذاب

الفارس تويم المري يتصدر تصنيف هذاب
الدوحة -قنا:

يتصدر الفارس حمد تويم المري قائمة تصنيف فرسان الجولة الكبرى ضمن بطولة /‏لونجين هذاب/‏ - جولات قطر للفروسية، في نسختها الثالثة التي تنظم بتعاون واشتراك ثنائي بين اتحاد الفروسية والخماسي الحديث والشقب (عضو في مؤسسة قطر) وتستمر حتى شهر أبريل من العام المقبل 2020.

وجمع المري 50 نقطة من جولتين ويحل في المركز الثاني الفارس محمد سلطان السويدي برصيد 49 نقطة، وفي المركز الثالث خالد محمد العمادي برصيد 49 نقطة.

أما في منافسات الفرق يحل في المركز الأول فريق «ذا توب» برصيد 60 نقطة يليه في المركز الثاني فريق الشقب برصيد 49 نقطة ثم في المركز الثالث اكسون موبيل برصيد 48 نقطة.

وعلى صعيد فرسان الجولة المتوسطة يحل في المركز الأول الفارس حسين سعيد حيدان برصيد 57 نقطة يليه في المركز الثاني أشرف والا برصيد 53 نقطة ويأتي في المركز الثالث محمد حازم برصيد 50 نقطة.

ومن جانبه يتصدر الفارس محمد ناصر القاضي فرسان الجولة الصغرى برصيد 60 نقطة يليه في المركز الثاني عبد العزيز غانم النعيمي برصيد 54 نقطة ثم في المركز الثالث عبد الله العمادي برصيد 45 نقطة.

وعلى صعيد منافسات الترويض تحل في المركز الأول لفئة المستوى الأول الفارسة جاسيكا والدون ب 30 نقطة، أما فرسان المستوى الثاني ترويض يتصدرهم غانم ناصر القاضي ب 30 نقطة. وستقام منافسات الجولة الثالثة من /‏ هذاب /‏ في يوم 28 من هذا الشهر بالميدان الداخلي للشقب وتبدأ بالفحص الطبي والترتيبات الفنية للخيل المشاركة ثم تنطلق منافسات القفز في يوم الثاني يوم 29 نوفمبر بجولتين الأولى على ارتفاع 100 /‏ 115 ( الصغرى ) تليها الثانية على ارتفاع 120 /‏130 للفردي والفرق (المتوسطة).

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .