دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 22/11/2019 م , الساعة 12:22 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
الصفحة الرئيسية : الراية الرياضية :

شعار العيدة يحصد صدارة الزمول

الهجن القطرية تتألق في بطولة الخليج بالكويت

الهجن القطرية تتألق في بطولة الخليج بالكويت

الكويت - الراية:

أحرزت الهجن القطرية الكأس والميدالية الذهبية المخصصين لشوط الزمول، بالإضافة إلى 3 ميداليات فضية و4 برونزية، خلال منافسات بطولة الخليج السادسة للهجن بميدان الشهيد فهد الأحمد بدولة الكويت الشقيقة.

وفازت الهجن القطرية بالمركز الأول في شوط الزمول عن طريق «الرماس» ملك عبدالله بن سعيد العيدة، وتألق شعار العيدة بقوة في ميدان الشهيد فهد الأحمد، حيث حقق الميداليتين الفضية والبرونزية في شوط الحيل، بعد أن حل ثانيا وثالثا لأقوى أشواط السباق (شوط الحيل)، كما توج العيدة ببرونزية الزمول أيضا، ليحصد ميداليتين في شوط الحيل وميداليتين في شوط الزمول بالإضافة للجائزة والرمز الأهم وهو كأس الزمول.

كما حققت «أسعفة» ملك سنيد علي سالم سنيد الدعية الميدالية الفضية لقطر في شوط الثنايا بكار، وكذلك حقق «متعب» ملك صالح حمد صالح أبو شريدة الميدالية البرونزية لقطر في شوط الثنايا قعدان، وحققت «طرف» ملك راشد بطي محمد الحسناء المري الميدالية البرونزية للهجن القطرية في شوط الجذاع بكار، ثم عاد شعار الحسناء المري وأضاف ميدالية جديدة لقطر وهي الميدالية الفضية للقايا قعدان عن طريق «الجذاب».

واتسمت منافسات بطولة كأس الخليج السادسة بالقوة والندية بين مختلف الهجن الخليجية التي شاركت بقوتها الضاربة في هذه البطولة السنوية، واشتملت المنافسات على 10 أشواط بواقع شوطين لكل فئة سنية من الحقايق حتى الحيل والزمول بمعدل شوط للبكار وشوط للقعدان، وخصصت 10 كؤوس للأشواط العشرة بالإضافة إلى 3 ميداليات لكل شوط ذهبية للمركز الأول وفضية للثاني وبرونزية للثالث.

في ثالث أيام مهرجان الأصايل بميدان لبصير

القلعة الذهبية لـ «الظبي» والفضية لـ «شدخ»

استطاع عبدالله أحمد خليفة طوار الكواري أن ينتزع القلعة الفضية والسيارة نيسان باترول استيشن بعد أن أهدت له «شدخ» ناموس شوط الثنايا بكار التحدي العام بينما جاء في المركز الثاني والوصافة حمد خلفان المعولي مالك « تراحيب» لينال 80ألف ريال، وذلك ضمن منافسات اليوم الثالث لمهرجان قطر للأصايل الذي يقام في ميدان لبصير بمنطقة دخان تحت رعاية الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية وبمشاركة خليجية كبيرة.

وتمكن هلال حمد خلفان المعولي من أن يتوج بالقلعة الذهبية والسيارة باترول استيشن بعد أن منحت له «الظبي» الصدارة في شوط الثنايا بكار تحدي مفتوح، وجاء في الوصافة والمركز الثاني عبد الرحمن سلطان الهديفي مالك «وسم» لينال 80 ألف ريال.

أما القلعة الذهبية والسيارة تويوتا لاندكروزر الخاصتان بالثنايا بكار تلاد فقد كانت من نصيب علي محمد فهد القريصي مالك «فريدة» التي تصدرت هذا الشوط، وفي الوصافة والمركز الثاني عبدالله محمد الحرسوس مالك «بسم الله عليك» لينال أربعين ألف ريال.

وفي الفترة الصباحية تمكن محمد سالم محمد آل سالم المناعي من الفوز بشوط الثنايا بكار مفتوح، حيث فازت «اليوسفية» بناموس الشوط لتهدي المناعي الجائزة المالية الكبرى وقدرها 100 ألف ريال، فيما حلت «الريم» ملك الشيخ نايف عيد محمد ثاني آل ثاني في المركز الثاني وجائزة الـ 40 ألف ريال.

وحققت «شواهين» ملك محمد سيف دايل الجفالي النعيمي ناموس الشوط الثاني المخصص للثنايا بكار محلي عام، لتهدي النعيمي جائزة الـ 100 ألف ريال، تاركة الوصافة والمركز الثاني لـ «نشرة» ملك سيف محمد مبارك البوسعيد الخيارين التي اكتفت بجائزة الـ 40 ألف ريال.

وفي الشوط الثالث المخصص للثنايا بكار تلاد محلي عام، تألق خليفة حمد عبدالله سعيد القريصي وفاز بناموس الشوط عن طريق «غند» التي تفوقت على «سمحة» ملك راشد إبداح مبارك آل تواه الهاجري في حسم المركز الأول.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .