دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 8/11/2019 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فجر اليوم بالقرية الماراثونية في «سيلين»

انطلاق أول سباقات قوة التحمل

انطلاق أول سباقات قوة التحمل

الدوحة - الراية:

ينطلق فجر اليوم الجمعة سباق قوة التحمل على كأس لجنة قطر لقوة التحمل، وهو أول سباقات موسم 2019 /‏2020، الذي سيقام بالقرية الماراثونية بسيلين، وتشتمل بطولة اليوم على 3 سباقات لمسافات مختلفة، سيكون السباق الأول لمسافة 100 كم تنافسي، وسباقي 80 و 40 كم تأهيلي.

وينقسم سباق الــ 100 كم إلى 3 مراحل، المرحلة الأولى لمسافة 40 كم، والمرحلة الثانية لمسافة 35 كم، فيما ستكون مسافة المرحلة الثالثة والأخيرة لمسافة 25 كم. ويشهد كأس لجنة قطر لقوة التحمل مشاركة 71 فارسًا، منهم 33 فارسًا في سباق الـــ 100 كم، و21 فارسًا في سباق الــ 80 كم و17 فارسًا في سباق الــ 40 كم، ومشاركة هذا العدد الهائل من الفرسان يعكس أهمية السباق الأول خلال الموسم الجديد، الذي يتوقع أن يكون ساخناً من البداية.

وقال عامر بن محمد الحميدي مدير عام لجنة قوة التحمل: بأن اللجنة استعدت لبدء موسم سباقات قوة التحمل، ونعمل دائمًا على تطوير السباقات بما يخدم النشاط نفسه، ليأتي الموسم ناجحًا بكل المقاييس، مشيرًا إلى أن العدد الهائل من الفرسان المشاركين في سباق اليوم يعكس بقوة حرص الجميع على المشاركة في أولى سباقات الموسم.

وتابع بأن اللجنة وضعت روزنامة الموسم الجديد في شهر أغسطس الماضي وتم اعتماد جميع السباقات، وبدأ الاستعداد من المشاركين بوقت مبكر، وهو ما يعني أن السباق اليوم سيكون قويًا بين جميع الفرسان المشاركين.

وشدد الحميدي على أن اللجنة تعمل دائمًا على رفع مستوى التنافس بين الفرسان والخيل المشاركة، بإقامة سباقات وبطولات قوية.

واختتم تصريحاته بقوله: نشكر اللجنة الأولمبية وجميع المؤسسات الداعمة لسباقات قوة التحمل، ونتمنى أن يأتي هذا الموسم ناجحًا من كافة الوجوه.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .