دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 8/11/2019 م , الساعة 12:14 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الصحف الإسبانية تبرز تألق البرازيلي الشاب.. ماركا:

بريق رودريجو يضيء البرنابيو

بريق رودريجو يضيء البرنابيو

مدريد - وكالات:

أصبح رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الشاب حديث وسائل الإعلام بعد تسجيله ثلاثة أهداف في شباك جالطة سراي وقيادة فريقه للفوز بسداسية نظيفة لحساب الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وسلطت الصحف الإسبانيّة الصادرة صباح أمس الخميس، الضوء على تألق البرازيلي رودريجو جويس مهاجم ريال مدريد. وعنونت صحيفة «ماركا»: «رودريجو يُضيء البرنابيو». وأضافت: «الجوهرة البيضاء تقود ريال مدريد لانتصار ساحق على جالطة سراي، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفًا». وتابعت: «بنزيما بهدفين وراموس بركلة جزاء على طريقة بانينكا، جعلوها ليلة سعيدة».

وفاز رودريجو بثقة مدربه زين الدين زيدان الذي اعتمد عليه بشكل أساسي في المباريات الأخيرة بعد إصابة جاريث بيل، وتمكن اللاعب من تسجيل 5 أهداف خلال 6 مباريات خاضها فقط، عدا عن صناعته هدفاً لزميله كريم بنزيما في مباراة الأول أمس. ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً صباح أمس الخميس للصحفي الشهير كارلوس كاربيو نائب رئيس التحرير، والذي تحدث فيه عن الميزة التي يمتلكها المهاجم البرازيلي الشاب وغير متوفرة في باقي أبناء جيله، وبالأخص مواطنه فينيسيوس جونيور. وما لفت الانتباه في التقرير هو العنوان الذي اختاره كارلوس كاربيو، حيث جاء مضمونه “أفضل شيء في رودريجو أنه لا يمتلك الموهبة”. بالطبع كارلوس كاربيو لم يقصد أن رودريجو يفتقر للموهبة، وإنما قدرته الكبيرة على ضبطها وإظهار جانب واحد منها فقط يحتاجه المدرب زين الدين زيدان في هذا التوقيت، ألا وهو الحسم أمام المرمى والالتزام. وأوضح الصحفي الشهير في مقاله أن رودريجو لم ينجرف وراء إظهار مهاراته الفرديّة، بل ركز على الالتزام بتعليمات زين الدين زيدان في العمليتين الدفاعيّة والهجوميّة، لأنه يعلم أن الفوز بمركز أساسي يتطلب التزاماً عالياً في الملعب قبل إظهار المهارات البرازيليّة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .