دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 9/11/2019 م , الساعة 12:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الحارس جوميز مخاطباً جماهير العربي عبر الراية الرياضية:

اصبروا ولا تضغطوا علينا

تعثرنا في 3 مباريات فقط فكثرت الانتقادات والموسم لا يزال طويلاً
الإصابات والغيابات وسوء الحظ سبب تراجع المستوى والنتائج
هدفنا إنهاء الدوري في المربع الذهبي.. وقادرون على المنافسة
غياب غونارسون أثر كثيراً على المستوى العام للفريق
خسارة السيلية لم تكن متوقعة وكنا الطرف الأفضل طيلة المباراة
اصبروا ولا تضغطوا علينا
بدايتنا كانت ممتازة وأنا متأكد من العودة للوضع الطبيعي لنا

طموحي الشخصي هو أن أكون الحارس الأفضل في الدوري

زمن الثنائية القطبية انتهى والمنافسة على اللقب بين 4 أو5 أندية

حوار - عبد الناصر البار

قال غريغوري جوميز حارس العربي معلقاً على الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام السيلية، إن العربي كان الطرف الأفضل في المباراة وتقدم في النتيجة ولكن سوء الحظ والغيابات والإصابات جعلته يقع في فخ الخسارة .. وقال حارس عرين العرباوية إن الموسم لا يزال طويلاً ويجب الصبر على الفريق وليس بمجرد خسارتين وتعادل تقوم الدنيا، وعن أهداف العربي هذا الموسم قال طموحنا هو إنهاء الدوري في المربع الذهبي لأننا نملك الإمكانيات والأدوات التي تحقق ذلك.. كما تحدث حارس العربي عن الغياب المؤثر للاعب الإيسلندي آرون غونارسون بعد إصابته، وأكد أن دوري هذا الموسم هو الأقوى منذ سنوات بالنظر للمنافسة الشرسة، وتوقع أن تكون المنافسة على اللقب بين 4 أو 5 أندية هذه السنة .. كل هذا والعديد من الأشياء تجدونها في سطور هذا الحوار:

خسارة ثالثة

خسارة أخرى ضد السيلية وضياع 3 نقاط ماهو تعليقك ؟

- للأسف الشديد أننا خسرنا مرة أخرى على الرغم من أن المباراة كانت في المتناول والعربي كان يلعب بشكل جيد سواء في الشوط الأول أو الثاني، وتقدمنا في النتيجة على الخصم وكل شيء كان يسير في صالح العربي من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث ولكن في الشوط الثاني انقلبت الأمور رأساً على عقب وتلقينا هدفين وخسارة أخرى.

من يتحمل مسؤولية هذه الخسارة ؟

- من غير المعقول أن نحمل الخسارة لشخص واحد أو لاعب معين، فعندما نفوز الجميع يكون مساهماً في ذلك، وفي حال الخسارة كذلك، ولكن حسب رأيي ان الهزيمة كان سببها سوء التركيز والتمركز ولعلك شاهدت الطريقة التي سجل بها السيلية الهدفين في الشوط الثاني..ولكن من ناحية الأداء العربي كان هو الطرف الأفضل في اللقاء.

تراجع مفاجئ

بعد بداية قوية في الدوري العربي يتراجع في المستوى والنتائج.. ماهو السبب ؟

- نعم حققنا انطلاقة أكثر من رائعة في بداية الموسم والجميع أثنى على الطريقة وأسلوب اللعب الذي يقدمه العربي، ولكن في آخر ثلاث مواجهات «خسارتين وتعادل» أي بمعنى تضييع 8 نقاط من أصل 9 ممكنة وهو أمر غريب بالنظر لما يقدمه العربي، وأظن أن الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق هي السبب الأول في ذلك، إضافة لعامل الحظ الذي يعاند العربي في بعض المواجهات مثلما حدث مع السيلية وارتطام الكرة بالقائم أكثر من مرة.

من كلامك نفهم أن العربي تأثر بإصابة اللاعب الإيسلندي آرون ؟

- نعم اللاعب آرون غونارسون واحد من أفضل اللاعبين المحترفين الذين تعاقد معهم العربي في الصيف الماضيي لتدعيم صفوف الفريق، كما أن اللاعب قدم مستويات رائعة في وسط الملعب في جميع اللقاءات التي شارك فيها، وإصابته كانت مؤثرة للغاية لأنها لم تأت في وقتها إطلاقاً.

هل تعتقد أن العربي قادر على العودة ؟

- بكل تأكيد قادرون على العودة وفريقنا لديه الإمكانيات ولديه توليفة من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرة، ولكن يجب الصبر وعدم الضغط على الفريق واللاعبين سواءً من طرف الجماهير أو وسائل الإعلام، حتى لايتأثر اللاعبون، لأنه أصبح هناك كلام كثير وانتقادات بمجرد تعثر الفريق في آخر 3 مواجهات، والدوري لايزال طويلًا.

دوري قوي

ماهو رأيك في مستوى الدوري هذا الموسم ؟

- دوري مشتعل وفيه منافسة كبيرة وقوية لم أشاهدها منذ سنوات، وأنا سعيد للغاية باللعب هذا الموسم وسط هذه الأجواء التنافسية الكبيرة، نعم في السنوات الماضية كانت هناك منافسة شرسة ولكن ليست بنفس القوة التي يشهدها الدوري هذا الموسم وخاصة على مستوى المقدمة.

هل تعتقد أن التنافس على لقب الدوري لن ينحصر بين السد والدحيل فقط هذا الموسم ؟

- حسب رأيي أعتقد أن زمن القطبية الثنائية قد انتهى على الأقل في هذا الموسم لأن هناك بعض الأندية التي توجد في المقدمة مثل الريان والغرافة قدمت ما يشفع لها للتنافس على المراكز الأولى، بعدما قامت هذه النوادي باستقدامات نوعية مميزة وهذا سيكون في صالح الدوري لأن المستوى سيكون مرتفعاً ومستوى المباريات يرتفع من جولة لأخرى لاسيما في فترة الحسم القادمة.

وهل العربي قادر على التواجد في المربع الذهبي مع نهاية الموسم ؟

- لدي كل الثقة في لاعبي العربي على قدرتهم في رفع التحدي وإعادة الفريق لوضعه الطبيعي، صحيح أننا ضيعنا العديد من النقاط في آخر ثلاث مواجهات ولكن هذا شيء عادي في كرة القدم حتى نادي برشلونة في الدوري الإسباني ينهزم ويتعادل ويتوج باللقب في الأخير، ونحن وضعنا قبل بداية الموسم هدف وحلم المربع الذهبي صوب أعيننا ويجب أن نحقق ذلك للجماهير.

محترفون مميزون

مارأيك في محترفي العربي وهل قدموا الإضافة المطلوبة ؟

- نحن نعيش مثل الأسرة الواحدة في فريق العربي، ونحاول خلال التدريبات والمباريات أن نقدم أفضل ما لدينا من أجل تحقيق الهدف المنشود وإسعاد الجماهير العرباوية التي لم تقصر معنا هذا الموسم بحضورها الكبير ومؤازرتها لنا في جميع المباريات، وما يمكن قوله على محترفي العربي أنهم لاعبون على أعلى مستوى ولديهم أسماء حتى على المستوى الأوروبي وهم إضافة حقيقية للعربي هذا الموسم.

هل أنت راض عن مستواك حتى الآن ؟

- بكل صراحة أنا سعيد لما أقدمه مع فريق العربي في كل جولة، دائماً ما أحاول الحفاظ على نظافة الشباك قدر المستطاع ولكن في كرة القدم هناك فوز وخسارة ..ولكن أنا أعمل على أن أكون الأفضل ليس في فريق العربي فقط وإنما في قطر، وبمضاعفة المجهودات والانضباط سأكون أفضل مستقبلا.

ماهو طموحك مع العربي ؟

- طموحي هذا الموسم هو تحقيق أهداف الفريق وإسعاد الجماهير العرباوية التي تستحق كل خير، أما طموحي الشخصي هو أن أكون الحارس الأفضل في الدوري، ولكن هذا لن يأتي بالكلام فقط وإنما بالعمل ثم العمل والتضحية خلال التدريبات والمباريات وانا جاهز لذلك.

كلمة أخيرة؟

- أود أن أشكر جماهير العربي التي تقوم بمؤازرتنا وتشجيعنا طوال الوقت وخاصة هذا الموسم، كنا أعتذر منهم عن سوء النتائج في المواجهات الثلاث الأخيرة، وأقول لهم عليكم بالصبر ومواصلة التشجيع ونحن قادرون على العودة وإسعادكم في نهاية الموسم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .