دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 9/11/2019 م , الساعة 12:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

من خلال لقاء إيبار.. وغريمه التقليدي يصطدم بسيلتا فيجو

الريال يسعى للضغط على برشلونة

الريال يسعى للضغط على برشلونة

مدريد - أ ف ب:

اعترف لاعب وسط ريال مدريد الدولي الألماني توني كروس بأن لاعبي النادي الملكي يشعرون بالإحباط لعدم استغلالهم تعثر برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني للابتعاد بفارق مريح في الصدارة.

وأهدر ريال مدريد فرصة ذهبية لاستعادة الصدارة عقب خسارة برشلونة أمام مضيفه ليفانتي 1-3 وسقوط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل أمام اشبيلية (1-1)، عندما سقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه ريال بيتيس. وتصالح النادي الملكي الذي يتقاسم الصدارة مع غريمه برشلونة مع أفضلية فارق الأهداف للأخير، مع جماهيره بفوز كاسح على غلطة سراي 6-صفر في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة أبطال أوروبا، أنعش به آماله في بلوغ ثمن النهائي، ورفع به معنويات لاعبيه عشية مواجهة مضيفهم إيبار اليوم في المرحلة الثالثة عشرة من الليجا. ويملك ريال مدريد فرصة الانفراد بالصدارة والضغط على برشلونة كونه يلعب قبل ثلاث ساعات ونصف من غريمه الكاتالوني الذي يستضيف سيلتا فيجو اليوم أيضاً.

ويبحث أتلتيكو مدريد أيضاً عن العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات آخرها خسارته أمام مضيفه باير ليفركوزن الألماني 1-2 في المسابقة القارية العريقة، وذلك عندما يستضيف إسبانيول غداً. وفي بقية المباريات يلتقي اليوم ديبورتيفو ألافيس مع بلد الوليد، فالنسيا مع غرناطة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .