دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 9/11/2019 م , الساعة 12:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بسبب التراجع المخيف لنتائج الفريق وسقوطه الجديد أمام السيلية

العرباوية يطالبون بالتغيير

الجماهير تطالب بإبرام صفقات جديدة على صعيد المحترفين والمواطنين
تراجع مستوى النجوم علامة استفهام وهالجريمسون مطالب بالعلاج
العرباوية يطالبون بالتغيير
متابعة – رجائي فتحي:

تسود حالة من الغضب الكبيرة جنبات النادي العربي وذلك بعد الخسارة التي لحقت بالفريق من السيلية بنتيجة (12) مساء أول أمس في الجولة العاشرة للدوري.

وحالة الغضب العرباوية الكبيرة ليست بسبب الخسارة من السيلية فقط ولكن بسبب تدهور نتائج الفريق الذي حصل على نقطة واحدة فقط في آخر ٤ مباريات له في حين أن الفريق حصل على ١٠ نقاط في المباريات الأربع الأولى له وهو الأمر الذي أبعد الفريق عن دائرة المنافسة وكذلك عن المربع الذهبي.

هاجمت الجماهير العرباوية اللاعبين بشدة على تلك النتائج وحملتهم مسؤولية الخسارة الأخيرة من السيلية لاسيما وأنهم أهدروا العديد من الفرص في الشوط الأول من اللقاء ولو سجلوا منها لخرج الفريق فائزاً بهدف فقط وكان بالإمكان الخروج بنتيجة أفضل من ذلك وهو ما أثر على الفريق عندما تراجع في الشوط الثاني وفشل حتى في الحفاظ على التعادل. ولأول مرة تطالب جماهير العربي بالتغيير على صعيد اللاعبين المحترفين حيث نال الهجوم جميع المحترفين باستثناء المحترف الإسباني مارك مونييسا الذي أشاد به العرباوية وطالب البعض بإجراء التغييرات في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

تراجع المحترفين

البعض طالب بتغيير حمدي الحرباوي لعدم الإيجابية على المرمى رغم أنه هداف الفريق وسجل ستة أهداف حتى الآن في الدوري يحتل بها المركز الثالث في ترتيب الهدافين، ونفس الأمر بالنسبة إلى المدافع مرتضى كنجي واعتبره الكثير من العرباوية بأنه غير مؤثر مع الفريق وأن أخطاء المدافع كثيرة ومؤثرة على الأداء وكانت سبباً في دخول أكثر من هدف في مرمى العربي في المباريات السابقة من البطولة.

وهناك مطالبات بالتعاقد مع مهاجم هداف يكون قوياً وكذلك صانع ألعاب على مستوى عال يستطيع أن يصنع الأهداف لزملائه وإعادة الفريق من جديد لتقديم المستويات المطلوبة في المباريات.

لاعبون مواطنون

وطالب أيضاً عدد من العرباوية بالتعاقد مع لاعبين مواطنين على مستوى عال يمكنهم أن يصنعوا الفارق للفريق في المرحلة المقبلة لاسيما وأنهم يرون أن الفريق لا يوجد به بدلاء يمكنهم أن يعطوا إضافة للفريق في المباريات التي يلعبها وهو ما أثر بالسلب على العربي في المباريات والعجز للمدرب هيمير هالجريمسون في إجراء تغييرات على التشكيلة والتي من شأنها أن تؤثر بالإيجاب على الفريق في المباريات.

انفعالات طبيعية

وتلك الانفعالات من جانب الجماهير العرباوية هي انفعالات طبيعية وذلك بسبب النتائج الأخيرة التي يحققها الفريق في المباريات وكانت سبباً في تراجع الفريق بشدة خاصة وأن ما قدمه الفريق في بداية الموسم من تصدر بطولة الدوري بعد أسبوعها الرابع أعطى انطباعاً أن العربي قادم وبقوة في هذا الموسم للمنافسة على لقب بطولة الدوري وليس التواجد في المربع الذهبي، ولكن ما حدث أحدث نوعاً من المفاجأة أو الصدمة لدى الجماهير العرباوية التي ترى فريقاً مختلفاً عن الذي كان يلعب في بداية الموسم رغم أن اللاعبين هم أنفسهم الذين صعدوا بالفريق لقمة جدول الترتيب وقدموا عروضاً قوية ومتميزة.

تراجع النجوم

والحقيقة أن الغضب الجماهيري طبيعي وهي محقة في ذلك لأن عملية التراجع لم تشمل المحترفين فقط بل اللاعبين المواطنين حيث إن معظمهم بلا استثناء يؤدي بمستوى ثابت في المباريات في حين تراجع مستوى الكثيرون وهو الأمر الذي أثر بالسلب على نتائج فريق العربي حتى الآن في بطولة الدوري وكان سبباً مباشراً في تدهور النتائج.

علاج الخلل

وبات الجهاز الفني بقيادة الايسلندي هيمير هالجريمسون مطالباً بعلاج الخلل الموجود بالفريق خلال فترة التوقف الحالية وكذلك بطولة كأس أوريدو وإعادة الفريق من جديد للصورة الجيدة التي كان عليها من قبل من أجل استعادة ثقة الجماهير العرباوية الغاضبة جداً على الفريق والجهاز الفني لعدم وجود معالجات من شأنها أن تؤثر إيجابياً على أداء الفريق في المباريات التي يلعبها بعد استئناف بطولة الدوري.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .