دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 9/11/2019 م , الساعة 12:04 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تصدر مجموعته بعد شوط مثير شهد تسجيل 5 أهداف

عنابي الشباب يهزم التركمانستاني في تصفيات آسيا

التعادل يكفي منتخبنا غداً مع اليمني للتأهل لنهائيات آسيا
عنابي الشباب يهزم التركمانستاني في تصفيات آسيا
متابعة – عبد الناصر البار:

حقق عنابي الشباب تحت 19 سنة فوزًا ثمينًا وصعبًا في نفس الوقت على المنتخب التركمانستاني العنيد بنتيجة (4-1) في المواجهة التي جمعت بينهما أمس على الملعب رقم 5 بأكاديمية أسباير ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية المؤهلة لكأس آسيا للشباب تحت 19 سنة بأوزبكستان شهر أكتوبر من عام 2020، وبهذا الفوز رفع العنابي رصيده للنقطة السادسة في المركز الأول مناصفة مع المنتخب اليمني الذي يحتل هو الآخر الصدارة برصيد 6 نقاط، ولكن مع أفضلية للعنابي في تسجيل الأهداف ( 7)، ليضرب العنابي موعدًا مع شقيقه اليمني غداً الأحد في مباراة تحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية، علمًا أن التعادل يكفي أدعم الشباب للوصول إلى نهائيات كأس آسيا للشباب.

وشهدت الدقائق العشر الأولى من المواجهة الكثير من الحذر ولم نسجل سوى فرصة واحدة للعنابي عن طريق نايف الحضرمي عند الدقيقة (8) ولكن كرته انقض عليها الحارس التركمانستاني بنجاح، وكاد المنتخب التركمانستاني أن يفتتح النتيجة عند الدقيقة (18) بعد ركنية ورأسية ردها حارس العنابي.

وجاءت بداية الشوط الثاني مختلفة وسريعة من جانب لاعبي العنابي الذين دخلوا المباراة بهدف التسجيل والتقدم في النتيجة لأن التعادل لايخدمهم وهو ماترجمته التسديدة القوية التي سددها قائد العنابي نايف الحضرمي في الدقيقة (50) وعلى بعد 30 مترًا تقريبًا سكنت شباك تركمانستان. ورد المنتخب التركمانستاني بسرعة على الهدف من خلال رأسية اللاعب مراد رحمن والتي أخرجها حارس عنابي الشباب بصعوبة قبل أن يعود نفس اللاعب بعد ستة دقائق ليسجل هدف التعادل في الدقيقة (58) برأسية جميلة. إلا أن رد العنابي جاء سريعًا أيضًا حيث قدم المهاجم المكي محسن كرة على طبق لزميله نايف الحضرمي الذي وضعها في الشباك بكل سهولة عند الدقيقة (62) .

وتحرر لاعبو العنابي كثيرًا بعد الهدف الثاني حيث أصبح الفريق يلعب بطريقة رائعة خاصة من الناحية الهجومية، وهو ماجعل المهاجم المكي محسن يضيف الهدف الثالث للعنابي في الدقيقة (67) ثم واصل لاعبو أدعم الشباب استعراضهم وعاد المهاجم المكي محسن لهز الشباك مرة أخرى في الدقيقة (80) بعد أن وجد نفسه وجهًا لوجه مع الحارس لتصبح النتيجة (4-1).

مدرب منتخبنا: مواجهة اليمن نهائي

قال مدرب عنابي الشباب فابيو سيزار أن منتخبنا واجه صعوبات كبيرة خلال الشوط الأول من اللقاء خاصة وأن المنافس كان منظمًا ويلعب بشكل دفاعي جيد. وأضاف: أنا سعيد للغاية بهذا الفوز الذي جعلنا نحافظ على مركزنا في الصدارة وكذلك بالأداء الرائع الذي قدمه اللاعبين خلال الشوط الثاني، كما أشاد كثيرا باللاعبين المكي محسن هداف البطولة واللاعب نايف الحضرمي وقال الأول هداف وحاسم والثاني أعتبره أحد مفاتيح اللعب بالنسبة للمنتخب. وعن المواجهة الحاسمة مع اليمني غدًا قال: هي مباراة قوية وصعبة وستكون نهائيًا لأن كل منتخب سيبحث عن الفوز والصدارة التي تؤهله على رأس المجموعة.

اليمني يفوز على السريلانكي بثلاثية

حقق المنتخب اليمني تحت 19سنة فوزه الثاني على حساب المنتخب السريلانكي بثلاثة أهداف نظيفة خلال اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب رقم 4 بأسباير. وسجل المنتخب اليمني أول أهداف اللقاء عند الدقيقة (12) عن طريق اللاعب عماد حمود، ثم أضاف الثاني في الدقيقة (17) بواسطة محمد صادق، ولم يكتف اليمني بهذه الثنائية في الشوط الأول بل ضاعف النتيجة لتصبح ثلاثة أهداف دون رد عند الدقيقة (35) من إمضاء اللاعب محمد طارق، أما الشوط الثاني فلم يشهد الكثير على الرغم من قوة المنتخب اليمني ووصوله لمنطقة الخصم في العديد من المرات.

المكي محسن هداف البطولة

قدم المكي محسن نجم عنابي الشباب أداء رائع وراق خلال المواجهتين التي لعبهما في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للشباب ضد كل من منتخبي سريلانكا وتركمانستان واستطاع أن يسجل 4 أهداف في لقاءين وهو ماجعله محل إشادة كبيرة من طرف جميع المتتبعين للتصفيات ، فاللاعب يمتاز بالحس التهديفي العالي والسرعة الكبيرة وقوة التسديدات واللعب بالرأس ، ويعتبر مهاجم العنابي هو هداف البطولة لحد الساعة بأربعة أهداف كاملة .

تشكيلة العنابي

 لعب للعنابي: يوسف عبد الله وعبد الرحمن بلال (طلال إبراهيم 56) ومحمد عياش ومصطفى عصام (دياب هارون 79) وفيصل محمد ونايف الحضرمي والمكي محسن (أسامة عبد الكريم 86) وجاسم محمد وجاسم الزراع وعبد الله السليطي وجاسم جابر.

بطاقة المباراة

المنتخبان :قطر – تركمانستان

التاريخ :08-11-2019

الملعب : رقم 5 أكاديمية أسباير

النتيجة :4-1

الأهداف : نايف الحضرمي د.50و62، مراد رحمن د.58، المكي محسن د.67،د.80

الحكام :كيم هيجون (كوريا)، كانك دون كهو (كوريا) ،فام مان لونج (فيتنام)، حسين أبو يحيى (لبنان)

الإنذارات :محمد عياش د.13،72

الطرد : محمد عياش د.72 (قطر)

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .