دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 3/12/2019 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نجمنا الواعد حبس الأنفاس وأكد السيطرة القطرية على الكرة القارية

أكرم سوبر آسيا بلمسات ساحرة

عفيف استحق اللقب عن جدارة بعد أن تفوّق على الإيراني والياباني
اللقب القاري الكبير قطري للمرة الثانية على التوالي والثالث تاريخياً
إنفانتينو والشيخ سلمان بن إبراهيم سلّما الجائزة لتشافي ومحمد غلام
أكرم سوبر آسيا بلمسات ساحرة

متابعة - بلال قناوي:

في إنجاز تاريخي كبير حافظت الكرة القطرية على لقب أفضل لاعب في آسيا، وسوبر القارة الصفراء للموسم الثاني، بفوز أكرم عفيف نجم العنابي والسد باللقب لموسم 2019، مُحافظاً على اللقب القاري للكرة القطرية الذي حققته الموسم الماضي عن طريق عبدالكريم حسن الظهير الأيسر للسد والعنابي، وليصبح أكرم عفيف ثالث لاعب قطري يحقق اللقب، بعد أن حققه خلفان إبراهيم نجم الكرة القطرية للمرة الأولى موسم 2006.

وجاء التتويج أمس في حفل جوائز الاتحاد الآسيوي الذي أقيم في هونج كونج، حيث قام الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي، وإنفانتينو رئيس الفيفا إلى الإسباني تشافي مدرب السد، ومحمد غلام المدير الرياضي بالنادي.

وحضر الحفل سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري الذي حرص على تهنئة أكرم عفيف.



وأذيعت خلال الحفل كلمة مسجلة لأكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا 2019 ، قدّم فيها الشكر إلى الاتحاد الآسيوي على فوزه بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2019 وإلى لاعبي السد والعنابي وأيضاً إلى أكاديمية أسباير بعد حصوله على اللقب.

وقال عفيف في كلمته أشكر أسرتي التي ساندتني في مهمتي وأشكر كل من وقف إلى جواري حتى حققت هذا اللقب.

وقدّم أكرم عفيف اعتذاره عن عدم الحضور إلى الحفل بسبب ارتباطه مع العنابي في مباريات خليجي 24 ،حيث خاض أمس مباراة العنابي مع الإمارات في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى، وقال إنني أتمنى التوفيق للجميع إن شاء الله.

وتنافس أكرم عفيف بشراسة على اللقب مع اثنين من نجوم الكرة الآسيوية وهما علي رضا بيرانفاند حارس مرمى المنتخب الإيراني، وتومواكي ماكينو مدافع المنتخب الياباني

وحصل أكرم عفيف على اللقب الكبير بعد تألقه وقيادته منتخبنا الوطني للفوز بلقب كأس آسيا 2019 في الإمارات، حيث صنع 10 أهداف، وهو الرقم الأعلى للاعب في تاريخ البطولة، وساهم في ذات الوقت ببلوغ نادي السد قبل نهائي دوري أبطال آسيا.

وأكرم كان أول لاعب يصنع 10 أهداف في نسخة واحدة من كأس آسيا، منها 4 أهداف صنعها لهجوم العنابي في مباراة كوريا الشمالية بالجولة الأولى التي انتهت للعنابي 6- 0، كما سجل أكرم هدفاً وحيداً في البطولة.