دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 3/12/2019 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

هنأ عفيف .. رئيس اتحاد الكرة :

إنجاز كبير للكرة القطرية

إنجاز كبير للكرة القطرية
  هنأ سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس اتحاد الكرة، أكرم عفيف نجم العنابي والسد لفوزه بلقب أفضل لاعب في آسيا 2019 .

وقال سعادته أهنئ أكرم وأهنئ كل زملائه في السد وفي المنتخب أبطال آسيا 2019 ، وأيضا السد الذي وصل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال آسيا وكان يستحق الوصول إلى المباراة النهائية.

وأضاف : أقول لأكرم إنك صرت الآن أفضل لاعب في آسيا وهذا الأمر تحقق بعد جهد كبير وعرق وأتمنى لك التوفيق في المستقبل.

وتابع رئيس الاتحاد : أكرم عفيف لاعب لايزال صغير السن لم يتجاوز 23 سنة ولا شك أنه له طموحات شخصية وأيضًا طموحات مع ناديه ومع منتخب بلاده أتمنى أن يحققها.

واعتبر الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني أن فوز أكرم ومن قبله عبد الكريم حسن بلقب أفضل لاعب الموسم الماضي أمر رائع للكرة القطرية، وقال إنه إنجاز كبير يحسب لمنظومة الكرة القطرية من الاتحاد وسباير والأندية وأيضًا يحسب لنادي السد الذي ينتمي إليه أكرم وعبد الكريم حسن، والفضل الأول بعد الله في هذه الإنجازات يعود للاعبين أنفسهم.

 

تشافي هيرنانديز:

سعيد بإشرافي على تدريب أكرم

 

أكد الأسباني تشافي هيرنانديز مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد أن جائزة أفضل لاعب في قارة آسيا هي أقل ما يستحق أكرم عفيف نجم المنتخب القطري ونادي السد في هذا الموسم الاستثنائي بالنسبة لهذا اللاعب الذي وصفه بالمتميز في الملعب وخارجه.

وقال تشافي عقب حضور حفل توزيع جوائز الأفضل في آسيا أمس الاثنين: سعيد جداً بالطبع لحضور هذا الحفل وسعيد أكثر من أجل أكرم عفيف ومن الجميل أنني أشرف على تدريبه في نادي السد خلال هذه الفترة وأعرفه جيداً وأعرف مدى تأثيره الإيجابي سواء مع المنتخب أو مع نادي السد كما أنني زاملته بعض الوقت كلاعب معه في نفس الفريق.

وأضاف مدرب السد: عبد الكريم حسن فاز بهذه الجائزة العام الماضي وحصدها أكرم عفيف هذا العام ونتمنى أن تواصل كرة القدم القطرية عطاءاتها الجيدة في الفترة المقبلة ويتمكن أحد اللاعبين القطريين من الفوز بنفس الجائزة في الموسم المقبل وذلك عندما يتمكن أحد الأندية القطرية من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا. واختتم تشافي تصريحاته قائلا: أكرم عفيف قدم موسماً متميزاً وساهم بشكل كبير في فوز العنابي بلقب بطولة أمم آسيا مطلع العام الجاري كما تألق مع السد وساعده على الوصول للدور قبل النهائي لدوري أبطال آسيا مع السد للمرة الثانية على التوالي.

 

 الدوحة تستضيف حفل جوائز 2020

 

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة إسناد تنظيم الحفل السنوي لجوائز الأفضل في قارة آسيا لعام 2020، إلى قطر.

وتستضيف هونج كونج أمس الاثنين نسخة 2019 من الحفل الذي يقام بمركز هونج كونج للمؤتمرات والمعارض.

ويحرص الاتحاد الآسيوي على إقامة حفل توزيع الجوائز السنوية في دول مختلفة من أجل توسيع رقعة الدول المستضيفة للفعاليات والأحداث الكروية بصفة عامة، وحفل الجوائز بصفة خاصة، والذي يعتبر مناسبة هامة للاحتفاء بالمتميزين من أسرة كرة القدم الآسيوية في ختام عام حافل بالبذل والعطاء من قبل منتسبي اللعبة في مختلف المجالات.

وقال الشيخ سلمان: «تحتفل آسيا بعام آخر من الإنجازات الكبيرة، داخل وخارج الملعب، حيث وصلت بطولاتنا إلى مستويات عالية واستمرت في التواصل مع الجماهير ليس فقط في آسيا ولكن أيضا في جميع أنحاء العالم». وأضاف: «سوف نحتفل بجهود لاعبينا ومدربينا واتحاداتنا الأعضاء، الذين أظهروا شخصية وحضورا مثاليين من خلال أدائهم على أرض الملعب ومن خلال الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تعزيز كرة القدم وتطويرها.. إنجازات آسيا تستحق مثل هذه المناسبة، وسوف نحتفل معًا بالفائزين في حفل توزيع الجوائز السنوي».

وتابع رئيس الاتحاد الآسيوي: «أود أن أعرب عن خالص تقديري لمضيفينا الرائعين، اتحاد هونج كونج لكرة القدم، على كرم ضيافتهم وعملهم الشاق المتمثل في تنظيم ليلة مهمة لجميع الفائزين وضيوفنا الاتحاد القاري يتطلع لتوسيع رقعة الدول المستضيفة للفعاليات الكروية».

 

 محمد غلام المدير الرياضي للنادي :

السد دائماً في مقدمة الأندية الآسيوية

أكرم قدم موسماً رائعاً ومن غير الإنصاف أن تذهب الجائزة لغيره


 

أبدى محمد غلام المدير الرياضي بنادي السد سعادته الكبيرة بفوز أكرم عفيف لاعب منتخبنا الوطني ونادي السد بلقب أفضل لاعب في آسيا للعام الحالي بعد العطاءات الكبيرة التي قدمها مع المنتخب ومع نادي السد.

وقال غلام في تصريحاته : أكرم عفيف لاعب كبير بقدراته وإمكاناته وعقليته الاحترافية ولكنه في المقابل ما زال صغيراً في السن وأمامه مشوار طويل في كرة القدم لذلك فإننا نتمنى أن يتمكن أكرم من الفوز بهذه الجائزة مرة ثانية وثالثة.

وتابع: الحقيقة أنني سعيد بشكل خاص لأن نادي السد يعزف منفرداً في صدارة الأندية الآسيوية لأنه قدم ثلاثة لاعبين حتى الآن هم الأفضل في آسيا وهم خلفان إبراهيم الفائز بجائزة أفضل لاعب في عام 2006، ثم عبد الكريم حسن أفضل لاعب في آسيا عام 2018، وأخيراً وليس آخراً أكرم عفيف الأفضل في 2019، كما أن نادي السد هو النادي الوحيد في قارة آسيا حتى الآن الذي يقدم اللاعب الأفضل في عامين متتاليين.

 

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .