دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 3/12/2019 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

صال وجال وضرب منافسه برباعية قاسية جديدة

الأدعم أبدع و أمتع و الإماراتي ودّع

نجومنا تألقوا بقيادة عفيف وأسعدوا الجماهير بالأداء المريح و الفوز الصريح
الأدعم أبدع و أمتع و الإماراتي ودّع

  متابعة – بلال قناوي :

بجدارة واستحقاق تأهل العنابي إلى المربع الذهبي لخليجي 24 بعد أن تخطى المنتخب الإماراتي برباعية رائعة وسط حضور جماهيري كبير، في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس باستاد خليفة الدولي في نهاية الدور الأول للمجموعة الأولى، وسجل أهداف العنابي أكرم عفيف (هدفين) وحسن الهيدوس وبوعلام خوخي في الدقائق 20 و28 و53 و94 (قطر) و سجل للإمارات علي مبخوت في الدقيقتين 33 و77

ورفع منتخبنا رصيده إلى 6 نقاط وحل في المركز الثاني بالمجموعة بعد العراق الذي تصدر برصيد 7 نقاط بعد تعادله السلبي أمس مع اليمن والتي ودعت البطولة مع الإمارات.

أبدع العنابي ونجومه وفي مقدتهم أكرم عفيف أفضل لاعب في آسيا 2019 الذي ظهر في أفضل حالاته ومستوياته وأمتع الجماهير بأدائه احتفالاً باللقب الذي حصل عليه أمس.

وقدم كل نجوم العنابي مباراة كبيرة وأصروا على الفوز وعلى النصر رغم أن التعادل كان يكفيهم للتأهل إلى المربع الذهبي، ولم يكتفوا بالأداء الجيد بل دكوا الشباك الإماراتية برباعية أمتعت الجماهير القطرية وجعلتها تعيش فرحة كبيرة.



العنابي تلاعب بالفريق الإماراتي على مدار الشوطين وباستثناء بعض الدقائق كان الفريق الإماراتي يحاول فيها عمل شيء أمام الطوفان العنابي دون جدوى.

كاد العنابي أن يخطف هدفًا مبكرًا في الدقيقة الخامسة من تمريرة بينية أمامية إلى عبد الكريم حسن أخطأها الدفاع واصطدمت برأس عبد الكريم حسن ومرت من الحارس وأراد عبد الكريم اللحاق بها لكنها تصطدم بأسفل القائم وتتحول إلى ضربة مرمى.

وجاءت البداية قوية وجيدة من العنابي الذي ضغط منذ الدقائق الأولى من أجل الفوز ومن أجل هدف مبكر، وأيضا للمحاولات الأولى التي قام بها الفريق الإماراتي ولم تكن مؤثرة حيث حصل على خطأ خارج المنتخب سددها فوق العارضة.

وتهدأ المباراة قليلاً، وينحصر اللعب في الوسط، وتشتعل من جديد بهجمة عنابية خطيرة قادها الهيدوس ومرر الكرة فيها إلى أكرم انطلق وتوغل ومرر إلى معز علي داخل المنطقة خطفها سريعة تصطدم بقدم الحارس الإماراتي وتتحول رمية تماس في الدقيقة 18.

في الدقيقة 20 يضغط معز علي على الدفاع خارج المنطقة ويجبره على الخطأ فتذهب الكرة إلى أكرم عفيف ينفرد بالحارس ويسدد من بين قدميه داخل الشباك مسجلاً أول أهداف منتخبنا.

ركلة جزاء عنابية

واصل العنابي اللعب وواصل الضغط واستغل ارتباك الفريق الإماراتي، وشن عدة هجمات خطيرة، وفي الدقيقة 25 من إحدى هذه الكرات وبسبب الضغط على الدفاع يستحوذ كريم بوضيف على كرة من محمد صالح الذي سقط على الأرض ولمس الكرة بيده، ويلجأ الحكم الياباني إلى VAR الذي أكد لمسة اليد فيحتسب الكرة ركلة جزاء، تصدى لها أكرم عفيف وسددها داخل الشباك مسجلاً الهدف الثاني له وللعنابي في الدقيقة 28.