دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 3/12/2019 م , الساعة 1:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

في ختام منافسات الجولة الثالثة

العمادي في صدارة بطولة هذاب

العمادي في صدارة بطولة هذاب

الدوحة - الراية:


 تصدر الفارس خالد محمد العمادي، قائمة ترتيب فرسان الجولة الكبرى في بطولة (لونجين هذاب)، التي ينظمها اتحاد الفروسية والخماسي الحديث، والشقب -عضو مؤسسة قطر- وتتكون البطولة من 12 جولة، وكان العمادي يحتل المركز الثاني بالاشتراك مع الفارس محمد سلطان السويدي بنهاية الجولة الثانية، برصيد 49 نقطة، وأضاف 23 نقطة إلى رصيده في الجولة الثالثة، ليحتل الصدارة ب 72 نقطة. وبدوره حافظ السويدي على المركز الثاني، بعدما جمع 22 نقطة في الجولة الثالثة ليأتي خلف العمادي بنقطة واحدة، تلاه الفارس عبد الله علي العجيل ب 63 نقطة، وغاب الفارس حمد تويم المري عن الجولة الثالثة، ليفقد الصدارة، وقد حل في المركز السادس ب 50 نقطة.

وتضم القائمة 17 فارساً، لكن 3 منهم لم يشاركوا في أي جولة وهم: أحمد محمد البادي، وفرانسيسكا غوبيسي، والشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني. وحافظ الفارس حسين سعيد حيدان، على صدارته لقائمة فرسان الجولة الوسطى، برصيد 80 نقطة، بنهاية الجولة الثالثة، تلاه الفارس جابر راشد العامري بفارق 5 نقاط، وحافظ الفارس محمد حازم عبارة على المركز الثالث ب 71 نقطة.

ومن ناحيته تمسك الفارس محمد ناصر القاضي، بصدارة ترتيب فرسان الجولة الصغرى، للجولة الثالثة على التوالي، جامعاً 83 نقطة، كما تمسك الفارس عبد العزيز غانم النعيمي بالمركز الثاني للجولة الثالثة على التوالي وجمع 70 نقطة .

وعلى مستوى الفرق حافظ فريق «ذا توب» على صدارة الترتيب برصيد 82 نقطة، وتقدم فريق «إكسون موبيل» من المركز الثالث إلى الثاني (78 نقطة)، بينما تراجع فريق «الشقب» من الثاني إلى الثالث (76 نقطة).

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .