دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 15/4/2019 م , الساعة 3:22 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

فريقا (1) و(2) يتأهلان إلى دور ال 16

منتخبنا للشاطئية يتألق في جولة «ساميلا»

منتخبنا للشاطئية يتألق في جولة «ساميلا»
الدوحة - الراية :

تأهل منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئيّة إلى دور ال 16 من منافسات جولة «ساميلا» فئة نجمة واحدة (إحدى جولات العالمية المفتوحة للعبة)، التي تقام في تايلند خلال الفترة من 13 وحتى 16 الجاري.

ويشارك منتخبنا الوطني في هذه البطولة بفريقين حيث يخوض فريق قطر (1) المكوّن من الثنائي تامر عيسى ومحمود عصام منافسات المجموعة الأولى والتي تضم فريق تايلند (1)، ونيوزيلندا (1)، فيما يخوض فريق قطر (2) المكوّن من الثنائي سيف المجيد ومهدي صمود، ضمن مباريات المجموعة الثامنة والتي تضم فريق اليابان (1)، وتايلند (2).

تمكن فريق قطر (1) من حصد نقاط لقاء فريق نيوزيلندا (1)، بنتيجة شوطين دون مقابل لعدم اكتمال الفريق، وخسر لقاء الأول بالمجموعة الأولى أمام فريق تايلند (1)، شوطين دون مقابل بواقع نتائج (20-22 و17-21).

فيما نجح فريق قطر (2) في تحقيق الفوز على فريق تايلند (2)، شوطين مقابل شوط بواقع نتائج (21-23 و21-18 و16-14)، وخسر لقاء الأول بالمجموعة الثامنة أمام فريق اليابان (1) شوطين مقابل شوط بواقع نتائج (18-21 و23-25). ويتطلع فريقا قطر (1) و(2) لبلوغ دور الثمانية عندما يواجهان فريقي أستراليا وإيران اليوم. ويذكر أن فريق قطر (1) المكوّن من الثنائي تامر عيسى ومحمود عصام أنهى مشاركته في جولة «ساتون باك» في تايلند إحدى جولات البطولة الآسيوية المفتوحة.

ويترأس البعثة محمد عنبر عضو لجنة الشاطئيّة باتحاد الطائرة.

طائرة الشرطة تبحث عن محترف

الدوحة - الراية : يبحث فريق الشرطة للكرة الطائرة عن تدعيم صفوفه بمحترف أجنبي للمشاركة مع الفريق في أغلى الكؤوس، لا سيما أن الفريق عازم بقوة على تحقيق لقب كأس سمو الأمير هذا الموسم، بعد نجاحه في التتويج بلقب الدوري العام هذا الموسم، وكان فريق الشرطة خسر في المباراة النهائية أمام الريان 1-3 في بطولة كأس قطر.

ويذكر أن الشرطة يضمّ بين صفوفه المحترف ميكو تابيو أوفينين وولينر إنريكي ريفاز كواجادا (بديل محترف).

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .