دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 16/4/2019 م , الساعة 3:11 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

البايرن يتجاهل إصابة نوير

البايرن يتجاهل إصابة نوير
دوسلدورف - د ب أ:

رغم المشهد الصادم لخروج نجم حراسة المرمى مانويل نوير مصاباً، يعيش بايرن ميونيخ حالة من البهجة إثر الفوز المهم الذي حققه على مضيفه فورتونا دوسلدورف 4-1 والذي أعاده إلى صدارة الدوري الألماني.وحقق بايرن الانتصار الكبير على دوسلدورف، والتي شهدت فوز غريمه بوروسيا دورتموند على ماينز 2-1، ليستعيد بايرن تربعه على القمة بفارق نقطة واحدة أمام دورتموند، قبل خمس مراحل من نهاية الموسم.وطلب نوير الخروج من الملعب في الدقيقة 53 من عمر المباراة، حيث تعثر خلال تسديد الكرة ليخرج من أرض الملعب وهو منحني الرأس.وكان مشهد خروج نوير كفيلاً بإفساد معنويات الفريق البافاري، لكن بايرن ميونيخ فضل التركيز على الجانب الإيجابي المتمثل في نجاحه في استعادة الصدارة سريعاً ومواصلة التقدّم نحو الحفاظ على لقب البوندزليجا الذي توّج به في المواسم الستة الماضية. ولجأ حسن صالح حميديتش إلى روح الدعابة في محاولة لمحو آثار ذلك الشجار، حيث أثنى على نجاح كومان في تسجيل ثنائية للفريق في الشوط الأول من المباراة، وصرّح قائلاً «لقد نقلنا العداء من التدريبات بشكل جيّد».

مارش مدرباً لسالزبورج

فيينا - رويترز:

أعلن سالزبورج بطل الدوري النمساوي أن جيسي مارش المدرب السابق لنيويورك رد بولز ومونتريال إمباكت سيتولى تدريب الفريق بداية من الموسم المُقبل.وسيحلّ مارش، وهو مساعد مدرب في رازن بال شبورت لايبزيج، بديلاً لماركو روزه الذي سيغادر منصبه في نهاية الموسم الحالي ليتولى تدريب بوروسيا مونشنجلادباخ.وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي في سالزبورج «جيسي مارش هو المدرب الذي سيسمح لنا بمواصلة المسار الذي اتخذناه بكل إصرار، يعرف فلسفتنا وطريقة لعبنا بشكل جيّد للغاية».ويتقدم سالزبورج، الذي ترعاه شركة رد بول لمشروبات الطاقة، بفارق تسع نقاط في قمة الدوري النمساوي ويبدو من المرجح فوزه به للعام السادس على التوالي.وستتمثل المهمة الأولى لمارش في محاولة إنهاء النحس الذي لازم سالزبورج على صعيد دوري أبطال أوروبا.فعلى الرغم من هيمنته على الكرة النمساوية لأكثر من عقد وبلوغه الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي الموسم الماضي، فقد فشل الفريق في تجاوز التصفيات المؤهلة لدوري الأبطال 11 مرة متتالية.

واختير مارش أفضل مدرب في دوري المحترفين الأمريكي عام 2015.

مونتيري يهزم سانتوس لاجونا

مكسيكو سيتي - د ب أ:

استعاد مونتيري موقعه في المركز الثالث بالدوري المكسيكي بعدما تغلب على سانتوس لاجونا 4-صفر ضمن منافسات المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة. ورفع مونتيري رصيده إلى 26 نقطة، بينما تجمد رصيد سانتوس لاجونا عند 16 نقطة في المركز الثالث عشر. وأنهى مونتيري الشوط الأول من المباراة متقدماً بهدف سجله رودولفو بيزارو في الدقيقة 23. وفي الشوط الثاني، سجل روجيليو فونيس موري ثلاثية (هاتريك) لمونتيري في الدقائق 61 و77 و88. وواصل تيجريس أونال مطاردة ليون المتصدّر، وتغلب على لوبوس 3-صفر، ليرتفع رصيد تيجريس أونال إلى 32 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ليون ويتجمّد رصيد لوبوس عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لتيجريس أونال، إدواردو فارجاس (الهدفان الأول والثاني) في الدقيقتين 49 و54 وإينير فالنسيا في الدقيقة 65. وتعادل كلوب أمريكا مع كروز أزول سلبياً ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف فقط أمام كروز أزول.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .