دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 11/5/2019 م , الساعة 4:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

«غدار» جديد الشاعر الغنائي هلال المهندي

«غدار» جديد الشاعر الغنائي هلال المهندي
الدوحة - الراية :

 كشف الشاعر الغنائي هلال المهندي ل الراية  عن تحضيره لعدة أعمال غنائية متنوعة منها أغنية «غدار» غناء المطربة المغربية هبة ريان وألحان أحمد عبد الرحيم مشيرًا إلى أن الأغنية سوف يتم تسجيلها قريبًا. مؤكدًا أنه يراهن على هذه الأغنية ومتوقعًا لها نجاحًا كبيرًا بسبب توافر كل عوامل النجاح فيها من الكلمات الرائعة الرشيقة واللحن المميز والصوت البديع الذي سيكون مفاجأة الموسم للجميع.

ومن جانب آخر قال هلال المهندي: لديّ أغنيتان أخريان إحداهما عاطفية باللهجة المغربية والأخرى وطنية وسوف أكشف عن تفاصيلهما قريبًا. وأوضح أنه قدم الكثير من الأغاني باللهجات المختلفة منها العراقية والمصرية والخليجية وقدم 7 أغان باللهجة المغربية، منها أغنية «سير بحالك» للفنان عايل كما كتبتُ القصيدة بالعربية ممزوجة باليابانية ، وكتبتُ أغاني بالإسبانية وأخرى بالإنجليزية، كما قدمت أغاني من اللون الشعبي وغير الشعبي أيضا. وكتبت كذلك اللون الجديد و أغنية القصة والألفية وغيرها فأنا أحب التنويع في شعري الغنائي وأستحضرالتقنيات الحديثة وأمزج بين العربية وغيرها في قالب مميز ومشوق إرضاء لكافة الأذواق ومواكبة للألوان الغنائية السائدة. كما قدمتُ أغاني من اللون الشعبي أيضًا.

وأكد المهندي أن التراث الغنائي الشعبي القطري شديد الثراء وفيه الكثير من الكنوز وهو ما يحتاج إلى شيء من البحث والتنقيب لإبراز هذا الجمال الفني غير العادي والذي يدل على عبقرية التراث الشعبي القطري وأن قطر طالما قدمت الإبداعات الفنية المدهشة والمبدعين الأفذاذ.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .