دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/5/2019 م , الساعة 3:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تقام بصالة السيدات بمشاركة 8 فرق

غداً ختام ثلاثيات سلة السيدات

غداً ختام ثلاثيات سلة السيدات
متابعة - فريد عبدالباقي:

تُختتم يوم غد، الخميس، منافسات بطولة كرة السلة (3×3) للسيدات، التي تنظمها لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون، ضمن مهرجان أسباير الرياضي في رمضان، والتي تأتي برعاية من شركة صالح الحمد المانع- نيسان قطر، وشركة مياه أسيل، وEsqalar الرياضية.

وتشهد منافسات كرة السلة 3×3 للسيدات مشاركة 8 فرق وهي قطر (1)، وقطر (2)، وذا فايترز، وتيم أوريكس، وشوترز، وسويش، ونومادس، وفير إن سترنتي، تمّ توزيعها على مجموعتين، وتقام المباريات خلال أيام 14 و15 و16 مايو الجاري.

ومن المقرر أن تستكمل المباريات اليوم بإقامة 6 مباريات، حيث يلتقي سويش مع نومادس، ونومادس مع قطر 1، وفير إن سترنتي مع نومادس، وفير إن سترنتي مع قطر 1، وسويش مع فير إن سترنتي، قطر 1 مع سويش، تقام المباريات على ملعبي رقم 1 و2 على الصالة الرياضية للسيدات بمنطقة أسباير زون.

وتقام غداً مباراتا نصف النهائي يعقبها إقامة لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في 9:50 مساءً، على أن تختتم البطولة في 10:10 مساءً بإقامة المباراة النهائية ثم مراسم التتويج للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى. ومن جانبها أشادت آمنة القاسمي المدير التنفيذي للجنة رياضة المرأة القطرية، بالتعاون الدائم والمثمر بين اللجنة ومؤسسة أسباير زون في كل البرامج والفعاليات الرياضية والاجتماعية، حيث أثمر هذا التعاون عن نجاح الفعاليات الرياضية الخاصة بالسيدات. وأضافت: أن هذا التعاون يستمر من خلال منافسات مهرجان رمضان الرياضي للسيدات الذي تنظمه لجنة رياضة المرأة القطرية بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون خلال شهر رمضان المبارك.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .