دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/5/2019 م , الساعة 3:05 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تأهل المعمورة والمرونة لربع نهائي البطولة الرمضانية

فوز كبير لفريق قنوات الكاس

فوز كبير لفريق قنوات الكاس
الدوحة - الراية  :

تأهل فريق المعمورة إلى الدور ربع النهائي من منافسات النسخة الحادية عشرة من بطولة قنوات الكاس الرمضانية لكرة القدم المقامة حالياً على ملاعب أكاديمية أسباير.

وذلك بعد تعادله مع المرونة 2-2 ليصل المعمورة إلى النقطة الخامسة ويرافق المرونة متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط إلى ربع النهائي.. فيما ودع الجريان ومدينة خليفة المنافسات وباتت مباراتهما معاً في ختام مباريات المجموعة الأولى بمثابة تحصيل حاصل.. حيث يملك مدينة خليفة نقطة واحدة فيما يحتل الجريان المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

وتقدم المعمورة بهدف سجله إبراهيم النجار في الدقيقة 22 لكن المرونة عدل النتيجة مسجلاً التعادل في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب عبدالله الكواري وتقدم في الدقيقة 30 عن طريق فيصل إبراهيم ولم يستسلم المعمورة لينجح في تسجيل هدف التعادل الثمين في الدقيقة الأخيرة عن طريق عبدالله صالح، وأدار المباراة الحكم هيثم مدني وساعده مسعود القحطاني وخالد عبدالله.

ومن جانب آخر جدد فريق الدفنة آماله في التأهل إلى الدور ربع النهائي بعد أن حقق فوزاً ثميناً على فحيحيل بهدفين مقابل هدف وهو الفوز الأول للفريق في البطولة ليحصل على أول ثلاث نقاط ويتقدم للمركز الثاني في المجموعة الرابعة خلف برزان المتصدر برصيد 4 نقاط.وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث تقدم الدفنة بهدف سجله ناصر راشد في الدقيقة 27 قبل أن يتعادل فحيحيل في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع وبعدها بدقيقة واحدة خطف الدفنة الفوز عن طريق عبدالعزيز الكواري.. وأدار المباراة الحكم سعود القحطاني وساعده خالد عبدالله وهيثم أسامة.

وحقق فريق قناة الكاس أكبر انتصار حتى الآن في البطولة على حساب فريق الدوحة بنتيجة 10-1 لينفرد فريق قناة الكاس بصدارة المجموعة الثانية ويرفع رصيده إلى 7 نقاط وتقدم فريق القناة بهدف عن طريق خالد علي في الدقيقة 6 ثم أحرز جار الله المري هاتريك في الدقائق ١٣ و ٢٠ و ٢٥ فيما جاء هدف الدوحة الوحيد عن طريق خالد وسام في الدقيقة 32 بعدها واصل فريق قناة الكاس هز الشباك ليحرز نجم الفريق فابيو سيزار الهدف الخامس في الدقيقة 35 ثم أحرز هادي اليزيدي الهدف السادس بعدها بدقيقة وجاء الهدف السابع عن طريق مبارك المهيزع في الدقيقة 37 ثم عاد جار الله المري وسجل الهدف الثامن لفريقه والرابع له في الدقيقة

42 ثم سجل عدنان محمد الهدف التاسع في الدقيقة 50 واختتم جار الله المري مهرجان الأهداف بالهدف العاشر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .