دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 16/5/2019 م , الساعة 3:31 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اليوم راحة للبطولة من أجل التفرغ لنهائي كأس الأمير

اشتعال صراع التأهل في بطولة الوجبة

اشتعال صراع التأهل في بطولة الوجبة
متابعة - حسام نبوي

اشتعلت منافسات النسخة العشرين من بطولة الوجبة الرمضانية، وذلك مع بدء العد التنازلي على انتهاء الدور الأول من البطولة والذي سيسدل الستار عليه يوم الأحد المقبل.

وأسفرت نتائج المباريات التي أقيمت أمس الأول عن فوز فريق الشقب على الظعاين بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات المجموعة الثانية، وأحرز للشقب ناصر جمال «هدفين» وعبد الله المؤذن، بينما سجل فهيد الشمري هدف فريق الظعاين الوحيد في المباراة التي سيطر فريق الشقب على معظم فتراتها ولم يجد صعوبة كبيرة في الفوز بها.

وارتفع رصيد الشقب بهذا الفوز إلى 9 نقاط تصدر بها قمة المجموعة الثالثة وأصبح على بعد خطوة من التأهل رسمياً للدور التالي، بينما تجمد رصيد الظعاين عند نقطة واحدة احتل بها المركز الأخير بالمجموعة وودع المنافسات رسمياً.

أول فوز للسيلية

واستعاد فريق السيلية ذاكرة الانتصارات، وحقق أول فوز له بالبطولة، وذلك على حساب مريخ بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز هادي المري الأهداف الثلاثة للسيلية، بينما سجل عبد الهادي معجب هدف مريخ الوحيد، في المباراة التي نجح خلالها السيلية في مباغتة منافسه حامل اللقب في الموسم الماضي.

وارتفع رصيد السيلية بهذا الفوز إلى 4 نقاط احتل بها المركز الثالث في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد مريخ عند 4 نقاط أيضاً ولكنه بقي على قمة المجموعة بفارق الأهداف عن فريقي شرق والسيلية، ليشتد الصراع في هذه المجموعة التي تمتلك كل الفرق فيها حظوظاً وآمالاً في التأهل للدور المقبل وهو ما يتضح من تقارب المستويات والنتائج بين كل فرق المجموعة.

فوز جديد للوكير

وفي المباراة الثالثة، نجح فريق الوكير في احراز انتصاره الثاني بالبطولة، وذلك على حساب فريق الثنية بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات المجموعة الثانية.

وأحرز هدفي الوكير كل من محمد بن عبد الله ووليد الجاسم، بينما سجل عادل خميس هدف الثنية الوحيد.

وارتفع رصيد الوكير بهذا الفوز إلى 6 نقاط احتل بها المركز الثاني في المجموعة الثانية، بينما تجمد رصيد الثنية عند نقطة واحدة وودع المنافسات رسمياً.

اليوم راحة

ومن المقرر أن تحصل كل الفرق على راحة اليوم، وهو ما حرصت عليه اللجنة المنظمة للبطولة، من أجل متابعة المباراة النهائية لكأس سمو الأمير التي ستقام مساء اليوم بين السد والدحيل.

وتستأنف المباريات يوم غد الجمعة بمباراتين، ستجمع الأولى بين معهد الشرطة والسد في إطار مباريات المجموعة الأولى، بينما ستكون المواجهة الثانية غداً بين فريقي السليمي ومعيذر في إطار مباريات نفس المجموعة.

وكانت مباريات البطولة تواصلت مساء أمس بثلاث مباريات جمعت الأولى فريقي الوجبة ومعيذر في إطار مباريات المجموعة الأولى، وتلتها المباراة الثانية بين شرق والسيلية في إطار مباريات المجموعة الثالثة، واختتمت المواجهات أمس بلقاء كلية الشرطة ولوسيل في إطار مباريات نفس المجموعة.

سمير العلي: مريخ عانى بسبب غياب الهداف

أكد سمير العلي مدرب فريق مريخ على أن فريقه واجه منافساً صعباً وهو فريق السيلية الذي لعب مباراة قوية للغاية ونجح في استغلال الفرص وحقق الفوز على عكس مريخ الذي عانى بسبب غياب الهداف الذي يترجم الفرص إلى أهداف خلال المباراة. وقال سمير العلي: فريقي قدم مباراة جيدة المستوى رغم ظهور بعض الأخطاء إلا أننا على ثقة بقدرات اللاعبين ونجاحهم في تقديم الأفضل في مقبل المباريات رغم أن المنافسة في هذه النسخة لن تكون سهلة على الإطلاق.

محمد سعدون: القادم أصعب

أعرب محمد سعدون الكواري لاعب فريق الشقب عن ارتياحه من الفوز الثالث الذي حققه فريقه على الظعاين، مشيراً إلى أن الفوز كان مستحقاً بعدما لعب الفريق من أجله منذ بداية اللقاء.

وأشار الكواري إلى أن فريقه اقترب بهذا الفوز من التأهل للدور التالي للبطولة، وتوقع سعدون الكواري ازدياد المنافسة في المباريات المتبقية من عمر الدور الأول في ظل حرص العديد من الفرق على الصعود للدور المقبل، وقال: تتبقى لنا مباراة واحدة في الدور الأول سنسعى للفوز بها من أجل تصدر المجموعة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .